الاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية يطالب القيادة التوجة للجنايات الدولية ويطالب في الغاء احتفالات العيد

رام الله - دنيا الوطن
جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم ...  أيها القابضون على جمر الألم  في غزة الإباء والعزة ويا من تسطرون أروع آيات الصبر والصمود موقنين بحتمية النصر الأكيد الذي ترسمه بسمات الأطفال والأمهات وهم يحتضنون الموت  على تراب فلسطين  ارض الأجداد والميعاد .

أهلنا .. أحبتنا ..  مؤسساتنا الوطنية الفلسطينية على ارض الوطن والشتات:

ها هي آلة الموت للاحتلال الاسرائيلي تغرز أنيابها بالعزل من الأطفال والأمهات والشيوخ  تحت انظار العالم الذي يقف حكامه ناظرين إلا أننا على ثقة بشعوبهم الأحرار الصادقين الذين هبت ضمائرهم لتقول لا وألف لا لمجرمي هذا الزمان وكل زمان  لقاتلي الأطفال بالأرحام  ، ومن موقعنا مع شعبنا العظيم فاننا  نناشد الجميع بما يلي :

1- نناشد القيادة الفلسطينية وعلى رأسها حكيمها ورأس حربتها الأخ ابو مازن التوجه فورا ودون تردد إلى محكمة الجنايات الدولية لكي يوضع القتلة في مكانهم الصحيح .

2- نناشد قوانا الوطنية وفصائلنا الفلسطينية مزيداً من رص الصفوف والوحدة لتتجلى باسما آياتها .

3- نناشد كل الأحرار في وطننا العربي الخروج عن صمتهم ففلسطين التي انتظرتموها تسطر من جديد حريتها بأيديها وتناديكم لوقفة عزة صادقة .

4- ننا شد أبناء شعبنا الفلسطيني بإظهار اسما آيات الترابط والتكافل في هذه الأيام الشداد وتقديم كل ما بأستطاعتهم لسد رمق من يلوذون بدمائهم عن شرف الأمة .

5- نناشد أهلنا وربعنا ان يكون عيدهم في هذا العام نصرة للدم الزكي الذي سال من أطفالنا وأهلنا في  فلسطين وغزة هاشم ، متخذين من الاختصار عنوان  فما زال الآلاف من أبناء شعبنا تحت العدوان.

6- نناشد أحرار العالم والمجتمع الدولي بالتحرك الفوري ضد من يفتكون بالبشرية والإنسانية ويخترقون كل مبادئ العالم الحر ويلوثون الأرض بحقدهم الدفين.

وأخيرا فبشرا لفلسطين وغزة صانعي التحدي والعزة ، بشرا لأبطال هذه الملحمة البطولية أطفال فلسطين رهان هذا الوطن وقاهري المحتل المندحر ، بشرا لمن يقاتلون في سبيل الله فنصرهم تحقق قبل ان يغمدوا سيوفهم ،  كل الفخار للجنود المتواجدين على الدوام في ساحة القتال من مسعفين وأطباء ومنقذين وإعلاميين ومتطوعين فسيذكر التاريخ كيف كنتم الجنود الحقيقيين ، وصبرا آل فلسطين وغزة فموعدكم النصر وإما الجنة ونعم الوعد إن كنتم تعلمون .

التعليقات