جنوب أفريقية تصبح مليونيرة بفوزها بجائزة عرض دو الصيفي الكبرى البالغة مليون درهم إماراتي

جنوب أفريقية تصبح مليونيرة بفوزها بجائزة عرض دو الصيفي الكبرى البالغة مليون درهم إماراتي
رام الله - دنيا الوطن
72 بمناسبة حلول موسم الإجازات وعيد الفطر المبارك شاركت دو في إضفاء قيمة مضافة إلى فرحة عملائها، حيث فاجأت دو فافاما تي إس من جنوب أفريقيا بمفاجأة العمر إثر إعلانها فائزةً بالجائزة الكبرى لعرض دو الصيفي والبالغة مليون درهم إمارتي! وذلك خلال السحب الذي جرى في مكاتب دو الرئيسية بمدينة دبي للإعلام بحضور ممثلين من دائرة التنمية الإقتصادية  والمنظمين من دو.

وقال أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في دو: "إننا نسعى دائماً إلى إدخال البهجة وإضفاء قيمة معنوية لكل عروضنا التجارية، ولقد سرّنا جداً إعلان الفائزة بسحب الجائزة الكبرى لعرضنا الصيفي، ونتقدم بأحر تهانينا القلبية إلى الفائزة بالجائزة الكبرى وجميع الفائزين الآخرين في هذا العرض خلال موسم الصيف. وقد نجحنا من خلال هذا العرض المميز في إثراء حياة العديد من عملائنا عبر تعزيز مستويات القيمة التي يحصلون عليها من خدمات الاتصال".

وقد أتاحت دو لعملائها فرصة الفوز يومياً في الحملة الترويجية الصيفية، حيث تسلم 111 رابحاً جوائز يومية شملت أجهزة آي باد، ميني وآي فون ذهبي وسامسونغ إس 5 بسعة 16 غيغابايت، وأجهزة كمبيوتر محمولة من نوع آسوس. كما قد تلقى 18 فائزاً أسبوعيًّأ قسيمة شرائية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لاستخدامها في صالات فيرجن بمختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وكل ما توجب على العملاء فعله هو إعادة تعبئة رصيد خطوطهم عبر أيًّ من قنوات دو، حيث حظي العملاء بفرصة واحدة للدخول في سحب للفوز بجوائز يومية وأسبوعية مقابل كل درهم إماراتي، وبلغت قيمة الجائزة الكبرى بنهاية العرض مليون درهم.

التعليقات