عاجل

  • (يديعوت أحرونوت): وزير الجيش غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن عبارات قاسية تجاه إسرائيل

  • شهداء وجرحى إثر استهداف قوات الاحتلال تجمعاً لمواطنين في منطقة معبر كارني شرق مدينة غزة

"مرور أبوظبي" تُتَوّج ببطولة الظفرة الرمضانية لكرة القدم

رام الله - دنيا الوطن
تُوِّج فريق مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي ببطولة الظفرة الرمضانية؛ التي ينظمها نادي الظفرة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الأرجنتين بهدف مقابل صفر في المباراة النهائية، وشارك في البطولة 27 فريقاً قُسمت على أربع مجموعات وعدد من لاعبي الأندية الإماراتية.

وأكد العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن الرياضة تشكل جانباً مهماً في العمل الشرطي، باعتبارها عنصراً من عناصر الإعداد البدني والذهني والنفسي لعنصر الشرطة، وأن حسن الأداء في العمل لابد أن يأتي من إنسان لائق بدنياً وذهنياً، وهو ما تحققه الرياضة، عملاً بمقولة "العقل السليم في الجسم السليم"، وأثنى على فوز فريق مديرية المرور والدوريات ببطولة الظفرة الرمضانية لكرة القدم داعياً إياهم لتحقيق المزيد من البطولات.

وبدوره قال الرائد عتيق القبيسي، رئيس اللجنة الرياضية في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن فوز فريق المديرية ببطولة الظفرة الرمضانية لكرة القدم يعكس اهتمام القيادة الشرطية بتنمية المهارات الرياضية، ورفع الكفاءات البدنية.

حضر حفل الختام الرائد محمد سيف، مشرف فريق مديرية المرور والدوريات لكرة القدم، وخليفة الطنيجي مدير شركة الظفرة لكرة القدم، وجمهور واسع من محبي الرياضة.

التعليقات