حركة فتح بإقليم شمال الخليل بمنطقة بني نعيم تنظم وقفة تضامنية مع اهلنا في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
 نظمت حركة فتح بمنطقة بني نعيم التنظيمية يوم امس الاربعاء مساءاً وقفة تضامنية مع ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، جراء ما يتعرضون له من عدوان بربري وغير مسبوق والذي راح فيه المئات من الشهداء والالاف من الجرحى وهدم المنازل والمساجد.

المئات من ابناء البلدة شاركوا في هذه الوقفة عبروا عن مشاعر غضبهم جل هذا الهجوم والمجازر التي ترتكب بشكل يومي ضد اهلنا فيغزة هاشم ورددوا الشعارات الداعمة لصمود ابناء شعبنا ومحيين المقاومة على صمودها في وجه المجنزرات الصهيونية.

 امين سر حركة فتح في منطقة بني نعيم محمد خلف المناصرة تحدث بكلمة اكد من خلالها بان حركة فتح وفية لدماء الشهداء ولآهات الجرحى وللأسرى البواسل وان هذا الاحتلال لم ولن يثنينا عن تحرير ارضنا واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس الذي لم يدخر جهداً من اجل حرية ابناء شعبنا، واشار الى ان هذا الاحتلال سوف يزول لا محال وذلك بإرادتنا وعزيمتنا القوية وبوحدتنا التي يجب ان تسطر اروع ملاحم البطولة في وجه هذا المحتل الغاصب.

كما وتحدث رئيس بلدية بني نعيم علي طرايرة اشار الى مدى المعاناة التي يتعرض لها ابناء شعبنا في قطاع غزة والاسرى في سجون الاحتلال، واكد بان هذا الشعب قادر على تجاوز هذه المحن وقادر على الصمود والانتفاض في وجه هذه الالة الحربية الاسرائيلية التي لن تنال من عزيمة هذا الشعب العظيم، ودعا الجميع الى تجسيد كل الطاقات والجهود من اجل وحدوية العمل النضالي وعدم التفريط في أي ذرة من تراب وطننا الغالي، فالضفة والقطاع جسد واحد لا يمكن لاحد مهما كان ان يقسمه.

هذا ودعا الجميع الى الانتفاض في وجه الاحتلال، وعدم الرضوخ لمطالبه الغير انسانية والغير اخلاقية، ويجب علينا كشعب ومقاومة ان نتوحد وندحر هذا المحتل الغاصب.  

التعليقات