اتحاد لجان العمل النسائي يدعو للمشاركة النسائية الواسعة في فعاليات التضامن مع غزة

رام الله - دنيا الوطن
 دعا اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني في بيان صادر عن مكتبه التنفيذي جميع عضواته وسائر نساء فلسطين إلى المشاركة المتواصلة والفاعلة والحيوية في فعاليات التضامن مع شعبنا ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والى التنديد بالعدوان الإسرائيلي وعمليات القتل والقصف الوحشي وهدم البيوت على أصحابها التي كان ضحيتها الأطفال والنساء والمسنين وذوي الإعاقة .

 وكان اتحاد لجان العمل النسائي قد دعا جميع مكونات الحركة النسائية الفلسطينية وفي مقدمتها الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية إلى الاستجابة الفاعلة للتحديات ومتطلبات المرحلة الحالية واستعادة دورها التاريخي الريادي في قلب الحركة الوطنية والجماهيرية وفي تعبئه وحشد طاقات النساء الفلسطينيات للمشاركة الواسعة في التصدي والمقاومة للاحتلال ومشروعة الاستيطاني التوسعي التصوفي لقضيتنا الوطنية وحقوقنا العادلة .

كما أكد اتحاد لجان العمل النسائي على التمسك الثابت بالوحدة الوطنية وتوحيد الصفوف من أجل الوقوف صفا واحدا في وجه الاعتداءات اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال من جهة بحق أبناء شعبنا ، والمجازر التي يرتكبها بحقه .  وتفويت الفرصة على كافة المتربصين بمشرعنا الوطني  .

وحيا الاتحاد الصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته الباسلة في مواجهة آلة الحرب والعدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا لليوم السابع عشر على التوالي.

وطالب الاتحاد بتوفير الحماية الدولية لشعبنا في ظل مواصلة الاحتلال ارتكاب المجازر بحقه ، والعمل على رفع الحصار الجائر الذي تفرضه سلطات الاحتلال على قطاع غزة .

وشدد الاتحاد على ضرورة ألتوجهه الفوري وبدون تردد لمحكمة الجنايات الدولية والتوقيع على اتفاقية روما لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي وتقديم قادته لمحاكم دولية لارتكابهم جرائم حرب بحق أبناء شعبنا العزل في قطاع غزة والضفة الغربية . 

التعليقات