د. بونس الخطيب يعزز التعاون المشترك مع مستشفيات القطاع ويساهم في إخلاء مصابين خزاعة

رام الله - دنيا الوطن- رائد النمس
خلال زيارته الطارئة لقطاع غزة قام اليوم الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بترأس الوفد الانساني لاطقم الاسعاف التي قامت باخلاء الجرحى و المصابين و الشهداء من منطقتي خزاعة و الشجاعية , و اللتان تعرضتان لقصف اسرائيلي وحصار لسكانها دام ليوم كامل .

وعلى الصعيد ذاته قام الخطيب بزيارة تفقدية لمستشفى ناصر في محافظة خانيونس , وزيارة الجرحى هناك , وتم الاتفاق مع ادارتها على تحويل الحالات المرضية الى مستشفى الامل التابع للجمعية في خانيونس , وذلك للمساهمة في تخفيف العبء عن المشافي الحكومية , نظرا لارتفاع عدد الجرحى و المصابين جراء استمرار العدوان الاسرائيلي عليها .

وتجدر الاشارة الى ان د. الخطيب قد قدم مئات الوجبات الغذائية خلال فترة السحور للمواطنين الذين نزحوا الى مدارس وكالة الغوث في محافظة غزة , في اطار التخفيف عنهم لاسيما في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها .

يذكر بان د. الخطيب المتواجد منذ اربعة ايام في قطاع غزة لمتابعة العمل الانساني والصحي لاطقم الجمعية العاملة , قد تفقد قبل مغادرته القطاع  ومن جديد كافة مراكز الاسعاف و الطوارئ التابعة للجمعية في محافظات قطاع غزة , ومن ثم غادر القطاع عبر معبر رفح البري .

 

التعليقات