جبهة الطيبة تستنكر الاعتقالات والتحقيقات الهستيرية بحق الشارع الطيباوي

جبهة الطيبة تستنكر الاعتقالات والتحقيقات الهستيرية بحق الشارع الطيباوي
الداخل - دنيا الوطن-نسرين رملاوي
 قالت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة (فرع الطيبة المثلث )ان  التصعيد الفاشي غير المسبوق الذي يواجهه المتظاهرين في كل مكان ، الطيبة وحيفا والناصرة ويافا وباقي المدن والقرى العربية والمختلطة ، لأكبر دليل على زيادة سياسة التميز العنصري اتجاة  الجماهير العربية ، الامر الذي يزيد من قوة اليمين الفاشي في الدولة .

جائت اقوال الجبهة عقب حملة الاعتقالات التعسفيه التي تباشرها المؤسسة الاسرائيلية هذه الايام، والتي طالت عدد من شباب الداخل الفلسطيني ، منهم 3 شبان من الطيبة وهم   محمد تلي، اسماعيل ياسين وكرم تلي وقامت بالتحقيقات الاستفزازية معهم   بحجج وذرائع واهية  .

وقالت الديمقراطية في بيان وصل مراسلتنا بالداخل المحتل  نسخة منه  جاء فيه ؛  انه في ظل العدوان الهمجي الإسرائيلي على قطاع غزة ، تقوم الشرطة  بحملة اعتقال هستيرية وتحقيقات ارهابية ضد النشطاء العرب ، وخصوصا  الشباب الغاضب على الجرائم والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد أبناء غزة ،وذلك  في محاولة لإرهاب الجماهير العربية وقمع حركة الاحتجاجات  الشرعية .

وطالبت الجبهة  المؤسسة الاسرائلية بالكف عن ملاحقة الشباب عامة  ورفع يدها عن ابناء  الطيبة خاصة  موضحة  ان  سياسة الترهيب لا تخيفهم  ، وسيبقى صوتهم يعلو ويعلو ما دامت الهجمة العدوانية مستمرة على كافة الشعب  .
يشار ان مدينة الطيبة بالداخل المحتل تشهد بالفترة الاخيرة   مواجهات عنيفة بين المواطنين من مختلف الأعمار وقوات الاحتلال المدجدجة بالسلاح. وكان  اعدام الشهيد محمد ابو خضير   القنبلة   التي  فجرت غضب الشارع الطيباوي اعقبتها المجازر البشعه بحق غزة   والتي  اودت بحياة المئات من المواطنين العزل.

التعليقات