مصرع شاب بالخليل و13 اصابة في نابلس بحوادث سير مختلفة

رام الله - دنيا الوطن
 
لقي الشاب بلال سليمان أبو عواد ( 20 عاما)  مصرعه، اليوم الاربعاء ، إثر انقلاب جرار زراعي 'تراكتور' كان يستقله في منطقة رافات ببلدة السموع  جنوب مدينة الخليل.
وأوضح تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني أن  الشاب ابو عواد  لقي مصرعه بعد أن انزلق 'التراكتور' الذي كان يستقله في منطقة رافات ببلدة السموع  .
وذكر التقرير أن الطواقم هرعت إلى مكان الحادث وعملت على تحرير الجثة من تحت العربة المجرورة، وإزالة 'التراكتور' والزيوت المنسكبة على الشارع بفعل الحادث.
في سياق اخر اصيب 13 مواطن بحادث سير بين ثلاث مركبات على مفرق بلدة بورين جنوب مدينة نابلس ، ووصفت الاصابات بين الطفيفة والمتوسطة عملت طواقم إنقاذ مركز  دفاع مدني بورين على تقديم الاسعاف الاولي للمصابين وإزالة اثار الحادث وفتح الطريق امام حركة سير المواطنين .
و أهاب الدفاع المدني بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وعمل الصيانة الدورية للمركبات والتاكد من فعالية المكابح وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم لاسيما انه لوحظ في الفترة الاخيرة ازدياد الحوادث بشكل كبير

التعليقات