"دفاع مدني أبوظبي" تختتم دورتها الرمضانية الرياضية

رام الله - دنيا الوطن
 اختتمت مساء أمس " الثلاثاء" فعاليات الدورة الرمضانية الرياضية الرابعة لعام 2014 في سباعيات كرة القدم؛ التي أقامتها الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، على ملعب المعهد البترولي بأبوظبي، بمشاركة 8 فرق تمثل مراكز الدفاع المدني الخارجية، ومراكز الدفاع المدني الداخلية، وأكاديمية الدفاع المدني، وفريق المعهد البترولي، وفريق شركة تكرير، وأمن المنافذ، وفريق باريس سان جيرمان، وفريق إدارة شرطة المفرق.

 

وتوج العقيد جمعة سالم الدهماني، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة، فريق المعهد البترولي بطلاً للدورة، وحصل على المركز الأول وكأس البطولة، وحل في المركز الثاني فريق شرطة المفرق، وحصل فريق المراكز الخارجية، الإدارة العامة للدفاع المدني على المركز الثالث، وجاء في المركز الرابع فريق أمن المنافذ. وحصل  اللاعب فايز سعيد من فريق المفرق على جائزة أفضل لاعب في الدورة.

 

كما كرّم حكام للبطولة وهم: نبيل النعماني وعلي حمدان وعبدالرحمن الحوسني.

 

حضر حفل الختام العقيد عبدالله راشد الزعابي، مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم راشد حمرعين الدرمكي، مدير إدارة الدفاع المدني في العين، والمقدم سالم سعيد الراشدي، مدير إدارة الدفاع المدني في المنطقة الغربية، والمقدم حمد سعيد الريامي، مدير إدارة المراكز، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني، ويعقوب الحمادي مدير إدارة النشاط الرياضي في المعهد البترولي.

التعليقات