بوادي مول يحتفي بعيد الفطر والصيف بعروض فلوكلورية من 6 دول

رام الله - دنيا الوطن
أكمل بوادي مول، الأضخم في مدينة العين، استعداداته لتنظيم حملة "حول العالم في 40 يوماً"، احتفالاً بعيد الفطر المبارك، حيث يعتزم المول تنظيم عروض وأداءات فلوكلورية تبدأ في 28 يوليو وتمتد لـ 40 يوم. وتشارك في هذه العروض 6 مجموعات قادمة من 6 دول مختلفة تعرض كل منها 7 عروض متعاقبة.

 

ومن المقرر أن تنطلق عروض مجموعة "مقدونيا" حتى 3 أغسطس القادم، تتبعها عروض دول إندونيسيا ومنغوليا وجورجيا وتركيا وأوكرانيا.

 

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "تمثل هذه الفترة من العام ذروة في أعداد الزوار إلى بوادي مول، ما دفعنا الى تكثيف خيارات الترفيه في المول سعياً لتقديم تجربة تسوق مثالية لزوارنا".

 

وأضاف صالح: "جهزنا منصة العرض الرئيسية في المول لعروض يومية تنطلق أولها في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً. يأتي هذا في وقت يشهد المول تزايداً في أعداد الزوار الشهريين منذ بداية موسم الصيف ونتوقع أن يواصل هذا الرقم ارتفاعه في الفترة القادمة".

 

يشار إلى أن بوادي مول لا يزال يعتمد استراتيجية قوامها "الترفيه والتعليم" في آن معاً والتي بدورها تستكمل تجربة التسوق الإستثنائية فيه وتستقطب سياح وساكني مدينة العين. وعلاوة على ذلك، فإن المول يعتبر من نقاط الجذب السياحي البارزة في المدينة ويساهم في استقطاب السياح إليها من المناطق القريبة مثل زوار سلطنة عمان.

 

وأضاف صالح: "سجّل شهر أغسطس في الماضي أعلى معدلات من الزوار سنوياً إلى المول. لذا فقد خصصنا 4 عروض كاملة من العروض الستة في حملة "حول العالم في 40 يوماً" لتكون في هذا الشهر. وسنواصل دعمنا للقطاع السياحي في مدينة العين بكل السبل المتاحة من خلال تقديم تجربة تسوق مثالية لزوارنا".

 

ووفقاً لصالح فإن اختيار العروض الفلوكلورية يناسب تفضيلات زوار المول لكونه يلائم مختلف الفئات العمرية ويجذب محبي الثقافة اضافة الى الفئات الطلابية.

  

التعليقات