فدا: يدين ويستنكر استهداف مشفى شهداء الأقصى من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي الفاشي

رام الله - دنيا الوطن
دان واستنكر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمشفى شهداء الاقصى بدير البلح عبر قصفه بقذائف مدفعية الدبابات الاسرائيلية المتمركزة شرق المحافظة الوسطى، والتي لا يسلم منها البشر والشجر والحجر .
ان الاحتلال الاسرائيلي اليوم يبرهن عبر الوقائع الملموسة والشواهد على الارض أنه يستهدف الكل الفلسطيني، فها هو يقصف كل الاقسام لمشفى الأقصى ولا يترك قسماً دون استهداف، حتى قسم العناية المركزة وقسم الاطفال قسم العلميات الجراحية وغيرها، الأمر الذي يدمغ دولة الاحتلال الاسرائيلي بالفاشية والنازية.
ان هذه الجريمة النكراء مضافة الى مجزرة الشجاعية بالامس وغيرها من المجازر التي ترتكبها دولة الاحتلال خلال عدوانها الغاشم المتواصل على قطاع غزة لليوم الرابع عشر يتطلب وبسرعة فائقة تدخل الامم المتحدة وكل منظمات حقوق الانسان، كما جامعة الدول العربية وعواصمنا العربية وكل العواصم التي تدعي حقوق الانسان بالتدخل السريع والفوري لحماية شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض في هذه الايام لابادة جماعية.
وأكد فدا على عقد مجلس الامن الدولي فوراً واتخاذ قرارات فورية تدين وتعاقب جرائم الاحتلال الاسرائيلي، وطالب بمحاسبة دولة الاحتلال أمام القانون الدولي ومحاكم الجنايات الدولية ومحكمة العدل الدولية.
وحيَّا فدا صمود ومقاومة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة أمام حرب الابادة النازية التي تديرها قادة دولة الاحتلال الاسرائيلي، مطالباً بتقديمهم للعدالة الدولية. كما حيَّا الجماهير الفلسطينية في الضفة وداخل الـ 48 والمنافي والشتات وكل أحرار العالم الذين خرجوا في مظاهرات جماهيرية منددة بجرائم دولة الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة. مطالباَ بالتحرك الفوري لوقف ولجم طغاة دولة الاحتلال الاسرائيل على شعبنا الفلسطيني. مؤكداً على تصميم شعبنا قيادة وجماهير على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

التعليقات