بعد خطاب الرئيس:مقتل اسرائيلي باطلاق نار في الضفة و كتائب الاقصى تتبنى وتعلن سقوط غصن الزيتون

بعد خطاب الرئيس:مقتل اسرائيلي باطلاق نار في الضفة و كتائب الاقصى تتبنى وتعلن سقوط غصن الزيتون
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت كتائب شهداء الاقصى في بيت لحم مسؤوليتها عن قتل جندي اسرائيلي في اطلاق نار تم على مفترق عتصيون .

وفي التفاصيل الميدانية قالت مصادر محلية ان ثلاثة حوادث لاطلاق نار على قوات الاحتلال تمت في مناطق مختلفة بالضفة الغربية .

واعلنت رسالة مصورة لكتائب الاقصى - القيادة العامة انها عادت للكفاح المسلح وان اسرائيل لا تفهم الا لغة القوة .

وبحسب بيان صدر عن قيادة كتائب شهداء الاقصى في غزة فقد اكدت ان الغصن الاخضر ذاب وسقط بعد طريق طويل من المفاوضات مؤكدة ان استجابة واسعة لوحدات كتائب الاقصى تمت في الضفة .

فيديو مسجل لكتائب شهداء الاقصى - القيادة العامة

 

نص بيان كتائب الاقصى - غزة


القيادة الفلسطينية تساند كتائب الأقصى بطريق العاصفة

{ أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير }

القيادة الفلسطينية تساند كتائب الأقصى بطريق العاصفة

بيان عسكري عن
كتائب شهداء الأقصى ـــ فلسطين
لواء الشهيد القائد / نضال العامودي

يا أبناء شعبنا العظيم /

الغصن بعد ان ذاب في يدنا سقط , ومن جديد صعدت البندقية , بعد ان أثبتت الطرق الدبلوماسية و الخيارات السياسية فشلها الكبير بحماية أبناء شعبنا عاد الفكر للكفاح المسلح , حاولت القيادة كثيراً بالسلم ولكن لم توقف آلة المحتل بمجازرها الدموية على أبناء شعبنا , وحركة فتح لم تنسى يوماً أنها حركة الثورة , كوفية رمزنا ستعود لمكانتها , وبندقيته ستحمى أبنائه وتعيد كرامة شعبه .

لقد كنا نؤمن منذ البداية أن هذه الحركة يجب ان تعود لكيانها الأساسي ولمبادئها الوطنية , وكنا على إيمانا مطلق ان روح أبا عمار وأبا جهاد لم تموت , لذلك لم نتوقف للحظة للمناداة والدعوة للعودة وتبني خيار الكفاح المسلح مسرعاً , وانتصرت دعوتنا بروحنا النضالية التي كانت تلح علينا دوماً أن الميدان يشتاق إلينا ولفتحنا .

يا أبناء حركة فتح العملاقة /

اتكالا منا على الله , وإيمانا منا بحق شعبنا في الكفاح لاسترداد وطنه المغتصب , وإيمانا منا بواجب الجهاد المقدس لحماية أبناء شعبنا من العدو الغاشم , نؤكد بكلماتنا الأولى حين انطلقت ثورتنا .

أننا في حركة فتح وذراعها العسكري كتائب الأقصى ندعو جميع أبناء الحركة بالإلزام بالقرار القيادي للحركة بالتحرك الفوري فوق كل أراضينا ضد هؤلاء الصهاينة , التحرك الشعبي و العسكري لنحمى كرامتنا و كرامة شهداء حركتنا من عام 1965 حتى يومنا هذا .

أننا نشعر بمدي العاطفة التي تسيطر عليكم بعد موقف القيادة الذي أعاد روح الثورة لكم , لذلك علينا ان نستغل كل ساعة ودقيقة ولحظة لنفض الغبار عن جسد الحركة , ولنعيد الميدان لثورة الرمز ياسر عرفات " أبا عمار " , الآن تحركت القيادة والتحمت بقاعدتها وذراعها العسكري لنصنع قوة ضاربة .

وبعد كل ذلك , الآن نحذر العدو بان ينتظر ضرباتنا بكل مكان يتوقعه ولا يتوقعه , داخل أراضينا المحتلة ومن غزة الأبية , الآن سنقصف وسنفجر وسنقتل كل من يحاول ان يمس أبناء شعبنا , انتصرنا وتجاوزنا النصر والآن نعيد البندقية للقضية .

عاشت وحدة شعبنا , وعاش نضاله لإستعادة كرامته ووطنه

التعليقات