كتائب شهداء الأقصى :نجاة القيادي رامي خروات من محاولة اغتيال جبانة بعد إستهداف منزلة وإستشهاد زوجته

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت كتائب شهداء الأقصى بيانا جاء نصه كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً) نجاة القيادي رامي خروات من محاولة اغتيال جبانة بعد إستهداف منزلة  وإستشهاد زوجته وابنته  هذا هو الطريق .. وذلك هو السبيل .. ولتمض قافلة الشهداء  لتعل راية الحق الظافر وليرتفع لواء الجهاد والاستشهاد. ستبقى دماء الشهداء نوراً يبدد ظلمات اليائسين والحائرين نبراساً يضيء للمجاهدين الصادقين والمقاتلين الأحرار درب الحق والقوة والحرية.

أيها الشعب الصابر.. يا أهلنا في غزة الجريحة و في كل مكان...
لقد دفع شهدائنا الأبرار ثمن العزة والكرامة من دمائهم المتدفق وأدو واجباتهم كاملة تجاه ووطنهم وأبناء شعبهم.. لقد أدرك شهدائنا حقيقة الصراع مع الأعداء بل سارو على هدى القرآن الكريم وحفظ خريطة الوطن في أعماق قلوبهم ويمم وجههم شطر القدس والمسجد الأقصى.

إننا في كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة إذ نزف إلي العلا شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا جراء إستهداف منزل الأخ القائد/ رامي خروات " أبو فادي "
والشهداء هم :
زوجته الشهيدة البطلة/ سهى خروات وهي حامل وتم إستشهاد الجنين.
ابنته الشهيدة الطفلة / منى رامي خروات.

حيث أقدمت قوات الاحتلال على استهداف المنزل بشكل مباشر بصواريخ طائراته المسمومة دون سابق إنذار وهذا يعد من جرائم الحرب التي يرتكبها العدو المجرم بحق أبناء شعبنا وفي وقت سابق استهدفت طائرات العدو منزل قيادي كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة شمال القطاع وبحمد لله لا يوجد إصابات .
شعبنا الأبي المقدام...

لا طريق سوى طريق الجهاد ولا خيار سوى خيار المقاومة، ونحن في كتائب شهداء الأقصى نؤكد لكم أن هذا الحادث الإجرامي البشع لن يفت في عضدنا أو يوقف مسيرة جهادنا ويمنع زحف كتائبنا المظفرة نحو اقتلاع الكيان الصهيوني السرطاني من أرض فلسطين المباركة.

ليعلم الحقير "نتنياهو" رأس الكيان الصهيوني ورئيس وزراء العدو أنه سيدفع الثمن غالياً جراء هذه المجاز التي ترتكب بحق أبناء شعبنا المرابط.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والشفاء العاجل للجرحى

التعليقات