الطائرات الإسرائيلية تدمر منزل وكيل وزارة الرياضة المساعد محيسن

الطائرات الإسرائيلية تدمر منزل وكيل وزارة الرياضة المساعد محيسن
غزة- دنيا الوطن - أحمد المشهراوي
استنكرت وزارة الشباب والرياضة المجازر البشعة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والجرائم اليومية التي حصدت حتى هذه اللحظة ما يزيد عن 550 شهيداً، و3400 جريح معظمهم من الأطفال والنساء.

وطالبت الوزارة في بيان لها وصل- القدس الرياضي، بضرورة التدخل الفوري لحماية المدنيين العزل الذين تستهدفهم قوات الاحتلال الإسرائيلي كل لحظة منذ بداية العدوان، وحمَلت الوزارة المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري من جرائم بحق الإنسانية وقصف البيوت الآمنة وقتل المواطنين بدون أي تحرك يلجم هذه الجرائم وكأن العالم لا علاقة له بمأساة الفلسطينيين.
كما استنكرت الوزارة استهداف المنشآت الرياضية والملاعب والأندية ومنازل الرياضيين، وآخرها منزل وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أحمد محيسن، المكون من أربع طوابق ويأوي (6) عوائل، في جريمة جديدة بحق ممتلكات ومأوى المواطنين.
وطالبت الوزارة بموقف دولي واضح لحماية الرياضيين ووقف هذه الجرائم، خاصة من المؤسسات الرياضية الدولية، وفرض عقوبات دولية على الاحتلال الذي لم يلتزم بأي اتفاقيات أو التزامات بعدم استهداف أو المس بالرياضة الفلسطينية.
وأكدت الوزارة وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في صموده في وجه هذه الجرائم البشعة، حتى تحقيق المطالب العادلة بفك الحصار ووقف العدوان.

التعليقات