وحدة التوظيف في جامعة فلسطين التقنية خضوري تستضيف العلاقات العامه لبورصة فلسطين

طولكرم - دنيا الوطن
نظمت جامعة فلسطين التقنيه خضوري بتنسيق من مركز التمكين الاقتصادي اليوم الاحد 2072014 لقاء جمع مديرة العلاقات العامه ببورصة فلسطين السيده لينا ابو ذياب و عدد من طلاب كلية الاقتصاد و الاداره في الجامعه ضمن مشروع تعزيز وحدات التوظيف الجامعية المنفذ من قبل المركز وبالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية.و كان قد استقبل رئيس الجامعه الدكتور مروان عورتاني السادة بورصة فلسطين و رحب بهم ليؤكد على اهمية التعاون المشترك ونقل تجربتهم الى الطلبه ومقارنة هذه التجربه بالماده الدراسيه .

و افتتح اللقاء الدكتور ايهاب القبج عميد كلية الاقتصاد في الجامعه من خلال الترحيب بالضيوف والطلبة وتوضيح اهمية هذا اللقاء من مقارنة عمل بورصة فلسطين بالماده العلميه التي تناولها الطلبه في سنين الدراسه و توضيح بعض الخفايا التي يمكن ان تحفز الطلبه للعمل في بورصة فلسطين او الاستثمار فيها في المستقبل .

و افتتحت السيده لينا ابو ذياب اللقاء من خلال التعريف عن بورصة فلسطين والحديث عن مكونات قطاع سوق المال " الشركات المدرجه، شركات الوساطه، هيئة سوق راس المال والمستثمرين ".

كما تحدثت السيده ابو ذياب عن اهمية الانظمه والقوانين التي تنظم عمل البورصه كما تناولت العناصر الاساسية التي تؤكد اهمية هذا القطاع في الاستثمار على الصعيد الوطني و التجاري.

و تفاعل الطلاب مع الموضوعات التي طرحت ووجهوا العديد من الاسئلة والمداخلات التي عبرت عن اهتمامهم الشديد بكافة المواضيع المطروحه والرغبه في جمع معلومات اكثر والاستفاده من تجربة بورصة فلسطين قدر المستطاع .

التعليقات