جمعية التضامن الخيرية تنظم ثلاث امسيات رمضانية لاسر ايتام الجمعية

نابلس- دنيا الوطن
أقامت جمعية التضامن الخيرية في نابلس ثلاثة امسيات رمضانية لاسر الايتام المسجلين لديها في الجمعية  وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل بتبرع كريم وسخي من فاعلي خير بالمحافظة .

وكانت الامسية الاولى بتبرع من جهاز المخابرات الفلسطيني في نابلس حيث ضم 200 يتيم ممن تكفلهم جمعية التضامن الخيرية حيث حضر الامسية رئيس الجمعية ورئيس جهاز المخابرات في نابلس وعدد من موظفين الجهاز وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة وطاقم عمل قسم الايتام حيث تم في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور وكان هناك عدد من الفقرات التي تفرح الاطفال وترسم البسمة على وجوههم وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على جميع الاطفال الحاضرين .

اما الافطار الثاني فقد اقيم ضمن فعالية تجمع نابلس بيتنا لمئة يتيم وأمهاتهم بحضور وتخلل الإفطار فعاليات أدخلت الفرح والسرور على قلوب الأطفال وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على الأطفال .

أما الإفطارالثالث أقيم في مطعم الف ليلة وليلة بتبرع كريم وسخي من فاعل خير بالمحافظة حيث أقيم الإفطار  ل 300 يتيم من أيتام المحافظة فيما تضمن برنامج الحفل أمسية ترفيهية للأيتام وعدد من الفقرات الترفيهية التي أدخلت الفرحة على قلوب الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم وفي آخر الحفل تم توزيع هدية نقدية لكل اسرة ممن حضروا الافطار عبارة عن مئة دينار أردني لكل اسرة .
 
واكد  د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية في حفل
الأيتام أنه يقدر عمل فاعلي الخير ويعرف مدى إخلاصهم وعطائم وحبهم لعمل الخير واستمراره .

من ناحية اخرى أعرب رئيس الجمعية عن تقديره لفاعلي الخير ولجميع المؤسسات المحلية والمتبرعين من داخل فلسطين وخارجها  لتنظيم مشاريع الافطار وغيرها من المشاريع الرمضانية التي تغطي جزءا كبيرا من احتياجات الاسر المستفيدة .

كما توجه د. علاء مقبول باسمه وباسم الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم بالشكر لفاعلي الخير لدعمهم للايتام والمحتاجين وتوفير الافطارات ، مشيرا الى ان اليتيم والمحتاج هو ابن الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدتهم وتوفير احتياجاتهم .

التعليقات