ناديا شباب فلسطين للألعاب القتالية والمشتل يتعرضان للقصف الإسرائيلي

أحمد المشهراوي
تعرض نادي شباب فلسطين للألعاب القتالية، ونادي المشتل الرياضي المحاذيان لمجمع الجوزات إلى أضرار جسيمة في المبنيين الملعب التابع للنادي، مما ألحق دماراً كبيراً بهما.

وقال وائل ابو عفش مدرب الملاكمة في نادي شباب فلسطين إن طائرات الاحتلال خلفت بعد قصفها للمباني المجاورة للناديين الكثير من الخسائر الفادحة في البنية التحتية للنادي والمرافق المختلفة، حيث أدى إلى تدمير مبنى نادي شباب فلسطين الذي يتكون من طابقين.

من جانبه قال جمال انزلي رئيس نادي المشتل إن النادي تعرض لأضرار بالغة للمرة الثانية خلال العامين الماضيين، وكذلك أرضية الملعب والكافتيريا. ،بالإضافة إلى اغتيال العديد من اللاعبين والمدربين والرياضيين.

يشار أن الطيران الإسرائيلي استهدف خلال عدوانه الأخير على قطاع غزة العديد من المنشآت من اندية وملاعب تخدم القطاع
الرياضي مما أدى إلى استشهاد سبعة رياضيين، بينهم أحمد دلول المدير الفني لنادي التعاون، إلى جانب 11 مشجعاً كانوا يتابعون مباريات المونديال في إحدى الاستراحات، وإصابة 7 رياضيين، بينهما حالتان بالغة، حيث بترت الساق اليسرى لمدافع نادي الوفاق محمد أبو بيض نتيجة القصف العشوائي. وذكرت اللجنة أن العدوان طال المؤسسات الرياضية، حيث جرى استهداف 4 ملاعب اليرموك، وبيت لاهيا، والريان، والنصيرات، وناديي شباب المغازي، والبسمة للمعاقين، الذي استشهد داخله اثنتان من لاعبات النادي، كما جرى قصف 3 منازل، بينها بيت نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، وعضوي إدارة نادي الاتحاد وصيف الدوري الممتاز، والصداقة.

من جهة أخرى نعى مجلس إدارة نادي الشاطئ استشهاد أنجال أعضاء جمعية عمومية في النادي أثناء تواجدهم على شاطئ البحر قبالة غزة، وهم: الشهيد عاهد عاطف بكر، والشهيد : زكريا عاهد بكر، والشهيد رامز محمد بكر، والشهيد : اسماعيل محمد بكر.

التعليقات