استشهاد لاعب نادي حطين محمد المبيض في القصف الإسرائيلي

أحمد المشهراوي
قال مجلس إدارة نادي حطين الرياضي الواقع شرق غزة إن لاعب الفريق لكرة الطائرة محمد المبيض استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل عدة أيام حيث بترت ساقه بعدما تعرض للقصف من قبل الطائرات الاسرائيلية ونعى النادي لاعبه مقدماً تعازيه لأسرة اللاعب الشهيد، مشيراً إلى أنه كان من اللاعبين المميزين والملتزمين في التدريبات ويتميز بقدراته الفنية والبدنية والتزامه الأخلاقي.

وبذلك ينضم الشهيد المبيض لكوكبة من شهداء الحركة الرياضية الذين سبقوه, وهم عبد الرحمن الزاملي لاعب فريق الزيتون, وبشار احمد لاعب فريق خدمات جباليا, واحمد دلول عضو مجلس إدارة نادي التعاون، إضافة إلى عدد من لاعبي فريق المعاقين بنادي البسمة.

من جهة أخرى نجا الزميل الإعلامي محمد الدلو مصور موقع شبكة الكأس الرياضي وعائلته من الموت المحقق نتيجة تعرض منزله للقصف الشديد الذي تعرض له حي الشجاعية شرق غزة .

و قال الدلو أن قذائف المدفعية أصابت منزله بشكل مباشر ودمرته بشكل كامل وجعلته كومة من الركام، وإنه مع ساعات الفجر الاولى اضطرت عائلته للخروج من المنزل تحت وابل القذائف.

كما انقذت العناية الإلهية الصحفي ماهر الزر المصور في شبكة الأقصى سبورت من الموت المحقق هو وأفراد عائلته بعدما تعرض منزله لقصف بالمدفعية الاسرائيلية في منطقة حي الشجاعية حيث دمر المنزل بالكامل.

كما تعرض منزل نجم نادي الشجاعية والمنتخب الأولمبي علاء عطية للقصف، وكذلك منزل عضو مجلس إدارة نادي حطين وحكم كرة القدم خالد النعيزي، ومنزل الصحفيين عاهد فروانة محرر جريدة الرياضية، وشاهر خماش مدير شبكة الكأس الرياضية لأضرار القصف.

من جهة ثانية دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزل إسماعيل أحمد مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, بعد استهداف مبني مجاور للمنزل بعدد من الصواريخ، حيث أطلقت طائرات الإف 16 صواريخها على مقربة من منزله مما أدي إلى دمار كبير في منزله.

إلى ذلك قصفت الطائرات الإسرائيلية من نوع إف 16 نادي الشمس الرياضي الواقع في منطقة تل الإسلام جنوب غزة وذلك بعدة صواريخ، مما خلف أضراراً كبيرة بمبنى الإدارة وملعب الكرة المعشب التابع للنادي. الجدير ذكره أن نادي الشمس تم استهدافه أكثر من مرة من قبل الطيران الإسرائيلي

التعليقات