محافظة القدس مكتب العيزرية بتمويل الهيئة الاماراتية تنظمان افطار جماعي

محافظة القدس مكتب العيزرية بتمويل الهيئة الاماراتية تنظمان افطار جماعي
القدس- دنيا الوطن
قام ممثلين عن محافظة القدس يرافقهم مندوبين عن هيئة الاعمال الاماراتية بتوزيع (1000) وجبة إفطار على التجمعات البدوية جنوب شرق القدس في منطقة المنطار (شرقي مستوطنة معالي أدوميم) والخان الأحمر طريق القدس اريحا، والتجمعات البدوية التي تقع جنوب مستوطنة كفار أدوميم وأيلون والتجمع البدوي في منطقة واد ابو هندي المجاور لمستوطنة كيدار ومستوطنة معالي أدوميم .

وبهذه المناسبة شكر السيد محمد عريقات مدير مكتب المحافظة في العيزرية هيئة الاعمال الخيرية والامارات حكومة وشعبا على ما يقدمونه ليس على صعيد اغاثة الاسر فقط بل على المشاريع التنموية التي تعد في المحافظات الفلسطينية ولا سيما في مناطق محافظة القدس.

وذكر ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الاعمال الاماراتية في الضفة الغربية ان هذه الافطارات تضامنية وانسانية بالدرجة الاولى المقصود منها مشاركة هذه التجمعات فرحة الصيام والافطار في شهر رمضان المبارك.

علما ان هذه المرة الثانية التي يتم توزيع وجبات افطار رمضانية على التجمعات البدوية في تلك المناطق النائية والمحاطة بالمستوطنات.

جدير ذكره أن افطارات الصائم جزء من حملة (بذور الخير) التي أعلنت عنها هيئة الاعمال تزامنا مع بدء شهر رمضان المبارك ورصدت بها أكثر من أربعة ملايين دولار لعون أكثر من مليون فلسطيني من الفقراء والمحتاجين خلال الشهر الفضيل وحتى عيد الاضحى المبارك.

التعليقات