الأحمد: الإجتماعات متواصلة مع الفصائل والحركات الفلسطينية كافة

الأحمد: الإجتماعات متواصلة مع الفصائل والحركات الفلسطينية كافة
رام الله - دنيا الوطن
قال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الوطنية في رده على سؤال حول عقد اجتماع لجنة تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة: "لا يوجد في الوقت الحاضر أي نوايا لمثل هذا الاجتماع في القاهرة، لأن اللقاءات مع كل الفصائل مستمرة، والرئيس محمود عباس يقود هذه الاتصالات، وحركتي حماس والجهاد الإسلامي لهما خصوصية حيث أن ممثليهم متواجدون في القاهرة، ونلتقي بهم باستمرار إضافة للقاءات المباشرة مع الأخوين خالد مشعل ورمضان شلح.

وأضاف الأحمد في حديث لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء، بأن الهم الأساسي للقيادة الفلسطينية بلورة موقف فلسطيني موحد، من أجل التوصل إلى صيغة المبادرة النهائية وتوقف شلال الدماء في قطاع غزة.

وقال الأحمد: "يوجد تباينات بما يخص المبادرة المصرية، والقيادة الفلسطينية تسعى إلى بلورة موقف موحد يفتح الباب أمام المبادرة، مؤكداً بأنه لا يوجد أية مبادرات موازية لها كما ورد في وبعض سائل الإعلام والتي تهدف للتشويش على المبادرة المصرية".

وأوضح، بأن الجولة التي قام بها الرئيس محمود عباس والوفد المرافق له، تسعى إلى وقف سريع للعدوان وآلة الدمار الإسرائيلية في قطاع غزة، والعمل على بلورة موقف من قبل الجهات التي تم التواصل معها، من أجل التفاهم على موقف موحد اتجاه المبادرة المصرية التي تم إطلاقها بطلب من الرئيس محمود عباس.

التعليقات