ريادة والهلال الأحمر الاماراتي توزعان وجبة الافطار على الأسر المتضررة

رام الله - دنيا الوطن
استجابةً لاحتياجات أهالي منطقة الفخاري النازحين . . واستكمالاً للجهود الصادقة في خدمة المجتمع . . وتعزيزاً للشراكة بينهما .. قام فريق الاغاثة والطوارئ التابع لجمعية ريادة للتنمية المجتمعية وبالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي بتوزيع وجبة الافطار على الأسر المتضررة والنازحة من سكان منطقة الفخاري الحدودية.

وأوضح "أ. محمد أبو سعده" رئيس الجمعية  أن جهود الجمعية مستمرة بشكل متواصل مع كافة شركائها الدوليين والمحليين من اجل التخفيف من معاناة أهلنا وأبناء شعبنا المكلوم، موضحاً أن هذا المشروع يهدف الى تعزيز مبدأ التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع وتعزيزقيم ديننا الحنيف.

حيث تم ضمن هذا المشروع توزيع وجبة الافطار على أهالي منطقة الفخاري النازحين الى مراكز الايواء التابعة لوكالة الغوث، والذين يعانون ويشتكون سوء المرافق وقلة الخدمات المقدمة في هذه المراكز مؤكدين أن جزءاً كبيراً منهم لجأ الي النزوح لدى اقاربهم أو العودة الى منازلهم أو النزوح الى ساحة مستشفى الأوربي بسبب سوء تلك المرافق، إلا انهم وبالرغم من كل ما يتعرضون له فقد تقدموا بعظيم الشكر الى جمعية ريادة للتنمية المجتمعية على جهودها الصادقة منذ بدء العدوان وحتى هذه اللحظة، كما وعبروا عن تقديرهم وامتنانهم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تعمل على دعم وتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية الصادقة والهادفة في العديد من المناسبات وبمختلف الظروف.

وأشارت دائرة العلاقات العامة والاعلام  بالجمعية أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هي من أولى المؤسسات الدولية التي استجابت لمقترحات وتقارير الجمعية التي تعكس وتعبر عن معاناة أهالي منطقة الفخاري، مؤكدةً على أن الشراكة من الهلال الاحمر الإماراتي تتعزز يوماً بعد يوم وأن الأيام والسنوات القادمة سوف تحمل في جعبتها  سخي وشركات في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية التي تلبي احتياجات سكان منطقة الفخاري وعدد من مناطق أخرى تستهدفها الجمعية ضمن محافظة خانيونس.

كما وشكر "أبو سعدة" هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وخاصةً مكتب غزة وعلى راسه " أ. عماد أبو اللبن – مدير هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في قطاع غزة " على استجابتهم السريعة والصادقة لخدمة أهالي منطقة الفخاري وكافة أبناء شعبنا في قطاع غزة، مؤكداً على تمسك الجمعية بتلك الشراكة الهادفة الى خدمة أبناء شعبنا وتعزيز العلاقات الحميمة بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي، ودعى "أبو سعده" الهلال الاماراتي للاستجابة للمشاريع التنموية التي قدمتها الجمعية مؤخراً وكذلك الاستمرار في تقديم الدعم السخي للجمعية واشراكها في كافة المشاريع الموسمية التي تخفف من معاناة أهلنا المظلومين.

التعليقات