ضمن استعداداتها للإنطلاق الرسمي ليلى الشيخلي تنضم الى قناة العرب الإخبارية

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت قناة العرب الإخبارية عن انضمام الإعلامية المتميزة ليلى الشيخلي الى كادرها، لتضيف بذلك وجهاً إعلامياً معروفاً لدى الجمهور العربي الى طاقمها المميز من مقدمي الأخبار والبرامج. ويأتي هذا الاعلان في الوقت الذي بدأت فيه قناة العرب الإخبارية من الاقتراب من موعد الاطلاق الرسمي.

 وقد عبرت الشيخلي عن سعادتها بالانضمام الى صفوف العرب الإخبارية مؤكدة اعتزازها بفترة عملها السابقة وقالت "إن المعايير المهنية التي تقوم عليها العرب الاخبارية، ورؤيتها وأولوياتها الواضحة في تغطية الخبر السياسي الاقليمي والعالمي، هما ما دفعني الى الانضمام الى طاقم عمل العرب. أتمنى أن يترك حضوري بصمة لدى المشاهدين وأن ينال اعجابهم".

 وستعمل قناة العرب، التي ستبث على مدار 24 ساعة باللغة العربية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم من مقرها الرئيسي في مملكة البحرين، على ايصال المعلومة وتأطيرها في سياقها التاريخي والاجتماعي، وتسليح المشاهد بالحقائق، وتقديم برامج اخبارية وحوارية تعكس جميع وجهات النظر، وكافة شرائح وأطياف المجتمع الخليجي والعربي، وستزود المشاهد بالأخبار الدقيقة المحايدة المعتمدة على التحري والتحليل العميق.

هذا وقد بدأت ليلى الشيخلي عملها الإعلامي عام 1990 في واشنطن كمذيعة في تلفزيون الشبكة العربية الأمريكية ANA عام 1991، ثم ظهرت كأول وجه نسائي على محطة بي بي سي العربية BBC عام 1994 وانتقلت إلى قناة إم بي سي عام 1996 في لندن وكانت أول مذيعة عربية تقدم برنامجا سياسيا في الإعلام الفضائي العربي. هذا وقد انتقلت إلى تلفزيون أبوظبي عام 1999 قبل أن تلتحق بقناة الجزيرة لتعمل كمذيعة للأخبار عام 2006.




التعليقات