الجبهة الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية واشعال شموع في مخيم مارالياس تضامنا مع اهلنا في غزة

الجبهة الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية واشعال شموع في مخيم مارالياس تضامنا مع اهلنا في غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنية في مخيم مارالياس في بيروت وقد شارك بالوقفة حشدا كبيرا من شباب المخيم والرفاق في الجبهة الديمقراطية وتم اشعال الشموع .

وقال الرفيق ابو الريم في كلمة القاها على حشود المتضامنين ان نتنياهو في حربه البرية على غزة يهرب من الفشل الى الفشل ولن يجني الا الخيبة رغم كل المحارق والمجازر التي يرتكبها ضد شعبنا والتي لن تزيده الا عزلة وادانة.

لقد شكل صمود شعبنا وبسالة مقاومتنا الرد البليغ على غطرسة نتنياهو وجيشه وحرب الابادة والعقاب الجماعي والقتل والتدمير التي لن تزيدنا الا قوة واصرارا على المقاومة والمواجهة حتى افشال كافة مخططات اسرائيل واهدافها العداونية .

وأضاف ابو الريم مؤكدا ان محاولات حكومة اليمين الاستيطاني المتطرفة لتصفية الحقوق الفلسطينية وقطع الطريق على اقامة الدولة المستقلة على حدود 4 حزيران بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين سيبوء بالفشل ، وسيخرج شعبنا من هذه المحرقة اكثر قدرة على مواصلة المقاومة لانهاء هذا الاحتلال الفاشي .

وانتقد ابوالريم الصمت العربي الرسمي وتواطؤ العديد من الانظمة عن طريق التحلل من مسؤولياته اتجاه القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني،كما ادان الصمت الدولي للمؤسسات الدولية التي تساوي بين الضحية والجلاد بل تحول الضحية الى جلاد ، وتغطي العدوان بالمعايير المزدوجة تحت ضغط الولايات المتحدة الامريكية التي اكدت دعمها للعملية العسكرية البرية على لسان رئيسها اوباما.

وطالب ابو الريم المجتمع الدولي بان يتحمل مسؤولياته ويتدخل لحماية الشعب الفلسطيني وانهاء الاحتلال وتمكينه من تقرير مصيره لاقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقا للقرار 194 ومحاسبة اسرائيل عملا بالمواثيق والمعاهدات الدولية

وحيا ابو الريم الشعوب في جميع العالم الذين ينتفضون دعما للقضية الفلسطينية في قلب الولايات المتحدة الامريكية ودول الاتحاد الاوروبي واستراليا ودول اميركا اللاتينة وروسيا والصين وفي عدد من البلدان العربية والافريقية ودعاها لتوسيع دائرة تحركاتها لعزل اسرائيل وارغام المجتمع الدولي على محاسبتها على جرائم الحرب التي ارتكبتها بحق الشعب الفلسطيني.

واخيرا تم احراق العلمين الاسرائيلي والاميركي مؤكدين على وحدة الصف الفلسطيني في الشتات وان الشعب الفلسطيني بكل فئاته لم ولن ينكسر .

التعليقات