الاتحاد للطيران تطلق مبادرة خيرية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مبادرة خيرية لصالح العاملات المقيمات في واحد من أكبر مجمعات سكن العمال بالعاصمة أبوظبي، وذلك في إطار احتفالها بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يوافق 19 من شهر رمضان كل عام (17 من يوليو هذا العام) وانسجاماً مع روح الخير والعطاء لشهر رمضان الفضيل.

استقطبت المبادرة، وهي الأولى من نوعها التي تنطلق تحت مظلة نظام iVolunteer التابع لقسم المسؤولية الاجتماعية للشركة في الاتحاد للطيران، أكثر من 50 متطوع من موظفي المقر الرئيسي بأبوظبي، حيث قاموا بزيارة سكن العمال الكائن بمدينة محمد بن زايد لتقديم هدايا خاصة تضمنت فاكهة طازجة وأطعمة معلبة ومنتجات للعناية الشخصية.

وعلاوة على ذلك، بادر المتطوعون إلى توزيع وجبات ساخنة على 330 عاملة بالتعاون مع جمعية أبوظبي كوز كونيكت Abu Dhabi Cause Connect، وهي جمعية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وتُعنى بخدمة المجتمع وتوطيد روح التعاون والتماسك بين المجتمعات والشركات والقضايا الإنسانية.

وفي الآونة الأخيرة، نظّم قسم السوق الحرة بالاتحاد للطيران عروضاً خاصة في المقر الرئيسي للشركة بأبوظبي بغية جمع التبرعات ودعم هذه المبادرة.

يشمل نظام iVolunteer، الذي أطلقه قسم المسؤولية الاجتماعية للشركة في الاتحاد للطيران خلال شهر يونيو/حزيران 2014، جوانب متنوعة للتطوع والعمل الخيري، بما يساعد على تعزيز مشاركة الموظفين في أنشطة المجتمع ودعم الجمعيات الخيرية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وفي بقية أنحاء المعمورة.

يوفر البرنامج، الذي يهتم بتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، قاعدة راسخة ينطلق من خلالها الراغبون في التطوع نحو خدمة المجتمع. ومنذ انطلاقه قبل أقل من شهرين، استقطب برنامج iVolunteer أكثر من 400 موظف متطوع من مختلف المكاتب العالمية في شبكة الاتحاد للطيران، ليسجل بذلك نجاحاً هائلاً.

التعليق على الصورة (1)
السيدات العاملات مع متطوعي الاتحاد للطيران في سكن العمال في أبوظبي

2) الموظفون المتطوعون من الاتحاد للطيران أثناء توزيع الوجبات على حوالي 300 امرأة عاملة في سكن العمال بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي

3) إطلاق برنامج iVolunteer خلال شهر يونيو / حزيران 2014 ويضم حالياً أكثر من 400 متطوع من مختلف أنحاء شبكة الوجهات العالمية.

التعليقات