نجوم الفن والاعلام يحتفلون بأفضل خبير تقنية معلومات بالشرق الاوسط

نجوم الفن والاعلام يحتفلون بأفضل خبير تقنية معلومات بالشرق الاوسط
رام الله - دنيا الوطن
 احتفل الدكتور معتز كوكش الحائز على لقب أفضل خبير تقنية معلومات بالشرقالاوسط  والشخصية الاكثر تأثيرا على الفيسبوك، مساء أمس، وضمن سهرة رمضانية على السحور بوصول عدد متابعيه لأكثر من 3 ملايين متابع، وحضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة "المجلس" الراقية بمدينة جميرا في دبي، عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية المرموقة والأطباء والمهندسين ورجال الإعمال، ونجوم الإعلام والفن. ، وطبيب المشاهير الدكتور مجد ناجي صانع أغلى ابتسامة في العالم، ورجل الأعمال سهيل الحبتورومصممة الازياء منال عجاج.

ومن بين أهم الفنانين حضر النجوم: النجم العربي وليد توفيق، والمايسترو محمد الفايد، والفنان محمد عساف، ومحمد كريم، واحمد زاهر، وصفاء سلطان، وأحمد جمال.. وكان من بين أهم نجوم الاعلام العربي نجمات إم بي سي: لجين عمران وعلا الفارس ومهيرة عبد العزيز وشهد بلان و ومحاور المشاهير عدنان الكاتبوصديق النجوم الإعلامي الشهير أسامة الفا .

الجدير بالذكر ان الدكتور معتز كوكش قد تم اختيارة من قبل سوبيريور انترناشيونال كأفضل خبير تقنية معلومات في الشرق الاوسط وكذلك اختيارة من قبل سوشيال بيك كاكثر شخصية عربية تأثيرا على الفيسبوك وقد وصل عدد متابعيه في فيسبوك الى اكثر من 3 ملايين متابع وبزيادة يومية تتجاوز 10 الاف متابع وبمتابعة اسبوعية فاقت 17 مليون اضافة الى وجود اكثر من 300 الف متابع في حسابه بالتويتر و نشاطه عبر قناته باليوتيوب


التعليقات