فتح غرب خان يونس تقدم التعازي لأهالي الشهداء و تدين العدوان الإسرائيلي

رام الله - دنيا الوطن
 أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب خان يونس العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة مؤكدة ان حجم الدمار الذي يتعرض له سكان القطاع ادى الى كارثة حقيقية ادت الى استشهاد و جرح و تشريد الالاف من ابناء شعبنا .

كما و قدمت التعازي الى اهالي الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الهوية الفلسطينية مؤكدة على أنها تبذل قصارى جهدها من اجل تخفيف المعاناة عن ابناء و شعبنا منوهة أنها عملت على التنسيق مع بعض المؤسسات لتقديم المساعدات العاجلة و اغاثة العديد من سكان المناطق الحدودية شرق خان يونس و الذين تركوا منازلهم تحت قصف الطائرات الإسرائيلية .

من جانبه قال الاخ نعيم مطر أمين سر حركة فتح اقليم غرب خان يونس :" ان الحرب التي يتعرض لها ابناء شعبنا الفلسطيني و حجم الدمار الذي خلفته الطائرات الإسرائيلية يؤكد على ان اسرائيل تسعى الى القضاء على كل ما هو فلسطيني و خاصة انها تستهدف النساء و الاطفال دون شفقة او رحمة ".

و اضاف :" ان ابناء شعبنا الفلسطيني اليوم يقفون صفا  واحدا موحدا امام الجرائم و الاعتداءات الإسرائيلية و يتصدون بصدروهم العارية الى الة الحرب التي لا تميز بين احد و تستهدف الجميع دون استثناء مشددا على ان الوحدة الفلسطينية هي اقصر الطرق الى النصر و التحرير ".

و ثمن مطر كل الجهود المبذولة من اجل رفع الظلم عن شعبنا الفلسطيني ووقف الاعتداءات الاسرائيلية على اهلنا في مختلف مناطق قطاع غزة مشددا على ضرورة ان يتم تكثيف كل الجهود من اجل الاسراع في وقف شلال الدم الفلسطيني.

كما ووجه رسالة فخر و اعتزاز الى اهلنا سكان المناطق الحدودية الذين فقدوا ابنائهم و منازلهم و تم تهجيرهم من ديارهم عنوة وبقوة السلاح الاسرائيلي الذي يستهدف الاطفال و النساء .

ودعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني جميع اعضائها و كوادرها الى مضاعفة جهودهم المبذولة من اجل نخفيف العبء عن اهلنا الذين تركوا منازلهم و هم يعيشون الان في مدارس الاونروا و محاولة تقديم لهم يد العون و المساعدة و العمل على تعزيز صمودهم و بث روح الوحدة و الاخاء بينهم .

التعليقات