حصاد العمليات الصاروخية لكتائب الاقصى لواء الشهيد العامودي خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الاثنين

حصاد العمليات الصاروخية لكتائب الاقصى لواء الشهيد العامودي خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الاثنين
رام الله - دنيا الوطن

 فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم
 وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى 
قالت كتائب شهداء الأقصى- فلسطين لواء الشهيد القائد : نضال العامودي "تواصلا مع عملية " طريق العاصفة " حصاد العمليات الصاروخية خلال الـ 24 ساعة السابقة ان المعركة مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني من قبل عدونا الغاشم الذي يتجبر , وطريق العاصفة في أتم الجاهزية , بقصف الصواريخ , ضرب مرابض الدبابات , قنص الجنود ، ان كتائب الأقصى لواء العامودي لن تترك شعبها ولن تتخلى عنه مهما طال غبار المعركة .

 يا أبناء شعبنا العظيم / كل التحية لكم , ونشعر بمدى المعاناة التي تقع عليكم ولكن لا مفر أمامنا سوى المواجهة والصبر والصمود , مقاومتنا ما هي إلا خيار وحيد في أيدينا لحمايتكم وصنع كرامتكم , سنبقي على العهد والوعد بإذن الله .

 وهنا يضع الإعلام العسكري للكتائب الأقصى لواء العامودي بين أيديكم حصاد مواجهتنا أمام هذه المحتل ليوم الاثنين الموافق 21/7/2014 :

 أولاً : قصف موقع ناحل عوز ب 4 صواريخ 107 الساعة 3:22 م 

ثانياً : قصف مغتصبة بئر السبع بصاروخ جراد في تمام الساعة 3:36 م

ثالثاً : ضرب مربض الدبابات المتوغلة شمال بيت حانون ب 4 قذائف هاون عيار 120 م الساعة 5:25 م

 رابعاً : قصف مغتصبة عسقلان ب بصاروخين N-103في تمام الساعة 6:05 م وتم استهداف مجموعة من مقاتلينا وإصابة احدهم أثناء التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في منطقة الزراعة "بيت حانون" .

 وتم استهداف منزل احد مقاتلينا في بيت حانون وتم تدمير البيت بالكامل . واستهداف منزل احد مقاتلينا في غرب غزة ، أصيب العديد من إفراد العائلة بإصابات بالغة ، واستشهاد الحاج حسن بكر .

وفي سياق متصل قالت كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي ان طائرة استطلاع استهدفت مجموعة من مقاتلي كتائب الأقصى لواء العامودي وإصابة أحدهم خلال تصديهم لقوات صهيونية في منطقة الزراعة " بيت حانون ".

التعليقات