بأمريكا.. عائلة تجوع طفلها ليقتات على الحشرات

بأمريكا.. عائلة تجوع طفلها ليقتات على الحشرات
رام الله - دنيا الوطن
 لجأ طفل أمريكي، 7 سنوات من منطقة “غرينفيل” ببنسلفانيا إلى أكل الحشرات لسد رمقه بعدما اعتادت عائلته على تجويعه، واشباعه ضربا لدى اختلاسه بعض الأكل، قبل ان تتولى الخدمات الاجتماعية رعايته بعدما عثرت عليه ووزنه لا يتعدى 25 باوندا (11.4 كيلوغراما)

ونقلت صحيفة “شارون هيرالد”، إن سلطات رعاية الأطفال نقلت الصبي إلى مستشفى الشهر الماضي وهو يبدو كهيكل عظمي، وقالت د. جنيفر وولفورد، وبحسب وثائق المحكمة: “الطفل تم تجويعه.. أنها أسوأ حالة اهمال طبية أشهدها خلال الأعوام السبع التي عملت فيها كطبيبة أطفال.”

وأضافت: “العلاج الأهم الذي احتاجه بالمستشفى هو.. الأكل”، مضيفة: “من المستحيل عدم ملاحظة هذا الإهمال الشديد وسوء المعاملة.. تم تجويعه وفي بيته وحوله أشخاص أوزانهم طبيعية.”

ويقيم الطفل، الذي لم يكشف عن هويته، مع عائلته المكونة من والدته ماري ريد، 28 عاما، وجديه، وثلاثة من أشقائه، ويبدون جميعهم في صحة جيدة.

وتشير وثائق المحكمة إلى أن الأم والجدين قاموا بتسليم أنفسهم إلى الشرطة حيث وجهت لهم تهم الاعتداء الشديد، واحتجاز قاصر بشكل غير قانوني، وسجنه، وتعريض رفاه طفل للخطر.

وتوضح مستندات الدعوى أن الأم كانت تقوم على تعليم ابنها بالبيت، ولم يكن مسموحا له بالخروج سوى إلى الساحة الخلفية حيث اعتاد اصطياد الحشرات لأكلها.

وعادة ما يتعرض “الضحية” للعقاب بالضرب المبرح، لاختلاسه بعض الخبز وزبدة الفول السوداني دون أذن ليسد بها جوعه، بعد تلقيه وجبات صغيرة للغاية مكونة من البيض أو التونة.

التعليقات