شركة الخلود ترعى إفطارا جماعيا في نابلس

نابلس - دنيا الوطن
رعت شركة الخلود للمفروشات افطارا جماعيا نظمته مؤسسات  نابلس بيتنا وتجمع شباب وجمعية صناع الغد وجمعية البلدة القديمة الخيرية وذلك لايتام التضامن وعدد من الاشخاص ذوي الاعاقة والاطفال المرضى بهدف تعزيز التواصل مع هذه الفئات في المجتمع.

وأشار مصطفى أبو صفية من جمعية صناع الغد إلى أن هذا هو الإفطار الثالث الذي تنفذه الجمعية خلال شهر رمضان، فكان الإفطار الأول في جمعية الأم تريزا، والتي تؤوي ذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم الدعم لهم، أما الإفطار الثاني فقد نفذته الجمعية لمتطوعيها القائمين على غرفة الطواريء في البلدة القديمة.

وأضاف أن الإفطار تخلله عدة فقرات منها فقرات الدعاء وقراءة القرآن على أرواح شهداء غزة، بالإضافة إلى الفقرات الفنية الوطنية، وفقرة الشعر التي قدمتها الطفلة حلا دغلس وهي أصغر متطوعة في الجمعية.

وفي سياق منفصل نوه أبو صفية إلى أن جمعية صناع الغد ستقيم الليلة خيمة الطواري على دوار الشهداء والتي تقيمها كل عام مع قرب حلول العيد، للتعامل مع حالات الطواريء خلال الأزمة في المدينة، وستبقى الخيمة مقامة حتى أول أيام العيد.

واعتبر فراس قتلوني المدير العام  لشركة الخلود ان الشركة وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية رعت هذا الافطار خلال شهر رمضان الفضيل استمرار لنشاطتها المتواصلة على مدار السنة في المجالات الانسانية.

التعليقات