فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي يحقق معدلات اشغال ممتازة في النصف الاول من هذا العام

فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي يحقق معدلات اشغال ممتازة في النصف الاول من هذا العام
رام الله - دنيا الوطن
قال السيد ستيفان جيسلير مدير عام فندق / حياة كابيتال جيت أبوظبي / ان الفندق / حقق معدلات اشغال ممتازة في النصف الاول من هذا العام بفضل الخدمات التي يتمتع بها .

واكد في حديث لموقع /هوتل اند ريست /hotelandrest.com /ان هذا الفندق الفريد من نوعه علي مستوي العالم بات مقصدا سياحيا ومعلما بارزا في امارة ابوظبي باعتباره صرح معماري ذو تصميم ابداعي لامثيل له .

وأوضح أن ما يميز الفندق هو كونه الأول من نوعه الذي يحظى بدخول كتاب موسوعة "جينيس"  العالمية وذلك اعترافا باهمية تصميمه الابداعي.

وأضاف جيسلير:" يعرف الجميع أن بناء صرح مائل أمر شبه مستحيل، ونحن نعتقد بأن هذه الحقيقة في حد ذاتها ستكون دافعا لجذب المزيد من الزبائن، وكذلك تقديم الأسعار التنافسية جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات".

وذكر ان هنالك فنادق أخرى منافسة بشكل كبير، ولكن فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي الذي احتفل الشهر الماضي بمرور 3 سنوات علي  افتتاحه، قد اسهم بشكل فعال في القطاع الفندقي على مستوي امارة ابوظبي .

وقال:" نحن نحرص على توفير خدمات جديدة وشخصية لجميع زوارنا، مع العلم ان ضيوفنا يتنوعون بين رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم، ومعظمهم من أوروبا وأمريكا وآسيا.

وردا علي سؤال حول اهمية اقامة معرض اكسبو 2020 في دبي قال انه سيفتح افاقا جديدة للسفر والسياحة في الامارات بمعدلات لم تكن معروفة من قبل .

واكد ان معرض اكسبو دبي 2020 عزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الخارطة الاقتصادية العالمية، بقوله ان هذا المعرض العالمي الذي يقام للمرة الاولي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا , سيفتح آفاقا جديدة للسفر إلى الدولة، وخلق العديد من فرص العمل، كما سيؤدي الي ازدهار التطوير العقاري وانعاش سوق الضيافة .

 وقال: / اننا نحن نراقب السوق حاليا منذ فوز دبي باستضافة المعرض، و سيساعدنا ذلك على تطوير استراتيجيات أعمالنا لعام 2015 الذي نتوقع ان يكون عاما مليئا بالنشاط والاشغال السياحي المرتفع /. انتهي

معلومات عن حياة كابيتال جيت أبوظبي

فندق / حياة كابيتال جيت أبوظبي / ذو فئة الخمس نجوم , يقع في مبنى كابيتال جيت الشهير ويميل الي 18 درجة محققا بذلك رقماً قياسياً , وهو الفندق المفضل لدى رجال الأعمال. كما انه جزء من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنك)، أكبر مركز لعقد المؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط.

يضم / حياة كابيتال جيت / 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تحتل الطوابق 18 إلى 33 من مبنى كابيتال جيت. وهذا الفندق الحديث لديه تصاميم معاصرة وفاخرة مع مناظر بانورامية خلابة علي شواطئ ابوظبي من خلال النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

ويدعو الفندق ضيوفه لتجربة عدة مطاعم مميزة منها، بروفيت رول ومطعم 18 درجة الفاخر الذي يقدم لضيوفه أطباق بلدان منطقة شرق المتوسط.  . تتوافر في الفندق أربعة قاعات اجتماعات حصرية ومجهّزة بشكل كامل، وهي مثالية لاستضافة الاجتماعات الخاصة، وحينئذ يمكن الاعتماد على لاونج بريفه لتقديم المشروبات أو الوجبات الخفيفة.

يقع / رايانا سبا / في الطابق التاسع عشر من الفندق مع إطلالة ساحرة على العاصمة الإماراتية. ويقترن بالسبا مركز للياقة البدنية مجهز بأجهزة اللياقة بفئاتها المختلفة، وتراس مشمس، وبركة سباحة خارجية.

 يحتل/ حياة كابيتال جيت أبو ظبي / موقعاً استراتيجيا حيث أنه على مسافة قريبة من منطقة السفارات في العاصمة. ويقع على بعد 15 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

 

التعليقات