شباب قلقيلية الجديدة يوزعون طرود غذائية

قلقيلية - دنيا الوطن
 قامت مجموعة من أجل قلقيلية الجديدة وجمعية بناء للتنمية والتطوير ، بإطلاق حملة من " الفقراء للفقراء " عبر موقع التواصل الإجتماعي ، وللتعبير على تعاضد المجتمع القلقيلي ولاسيما فئه الشباب ومساهمتهم الواضحة في احياء البذرة الصالحة في النفوس لصالح الأسـر المتعففة . وبقولة تعالى ( و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان ) .

حيث كانت المساهمات من الناس إلى الناس ، فقد بادر المتبرعون وأهل الخير عبر موقع التواصل الإجتماعي بالمجموعة بالتبرع لصالح حملة " من الفقراء للفقراء " التي إطلاقها شباب قلقيلية ، والتي قامت من خلال المتطوعين في المجموعه بالبحث والتقصي عن تلك الأسر المتعففة من خلال تقسيم المتطوعين على كل حارة في مدينة قلقيلية وتسجيل الأسماء المراد تزويدها بتلك الطرود الغذائية في شهر رمضان المبارك .

حيث تم توزيع تلك الطرود على 85 أسرة وكان التركيز على الأرامل والأيتام والأسر المتعففة  ، وبالإضافة إلى ذلك تم مراسلة بعض المؤسسات الخيرية في المدينة وتسليم قائمة بأسماء 200 أسرة فقيرة لمساعدتهم في شهر رمضان المبارك إستكمالاً لجهود الشباب ولتغطية كافة الأسـماء المسجلة لديهم ، شاكرين كل من ساهم من أهل الخير والمتطوعين ومؤسسات المدينة الخيرية .​

التعليقات