متطوعو "صوتنا فلسطين" يحاولون محي أثار الشرخ الفلسطيني من شوارع المدينة

متطوعو "صوتنا فلسطين" يحاولون محي أثار الشرخ الفلسطيني من شوارع المدينة
نابلس- دنيا الوطن
 بادر متطوعو مؤسسة صوتنا فلسطين بتنظيف شوارع مدينة نابلس عقب الأحداث المؤسفة التي جرت في المدينة مساء أمس. حيث لم يستطع المتطوعون البقاء مكتوفي الأيدي وهم يرون أحداث الشغب تخرب مدينتهم الحبيبة، فبادروا فور انتهاء الاشتباكات بين المتظاهرين ورجال الأمن بإحضار ما يلزم وتنظيف شوارع المدينة حتى ساعات الصباح الأولى.

"هذه ليست عاداتنا وقيمنا وتعاليم ديننا" كلمات قالها منسق مدينة نابلس علاء السلعوس بحرقة، "نحن نحترم أخوتنا في الأجهزة الأمنية، ونأسف لهذه التصرفات التي تزيد من الشرخ الفلسطيني". وأضاف علاء أن هذه الأساليب لا تليق بالشباب الفلسطيني الحر ويجب أن نعبر عن غضبنا لما يحدث لأشقائنا في غزة بطريقة تليق بقضيتنا ودم شهداءنا.

كما وعقب متطوع المؤسسة سيف عقل قائلا "ما قمنا به من عمل يأتي من دافع الانتماء للوطن، ويعكس الصورة الحقيقية للشباب الفلسطيني الواعي، ونأمل أن نمحي أثار ما أعتبره حدثا عابرا ونزوة من البعض أدت الى حدوث المواجهات المؤسفة بين المتظاهرين وقوات الأمن الفلسطيني وتخريب شوارع المدينة والممتلكات العامة".

ومن جهته دعا سامر مخلوف المدير التنفيذي لمؤسسة "صوتنا فلسطين" الشباب الفلسطيني إلى ضبط النفس والعمل على وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة العدوان الغاشم على أهلنا وشعبنا في كل أماكن تواجده، خصوصاً في قطاع غزة.

التعليقات