عاجل

  • قصف مدفعي وجوي إسرائيلي في محيط برج الشفاء غربي مدينة غزة

  • (حزب الله): استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

أوقاف طوباس تتفقد المساجد في طمون وتواصل حملة اغيثوا اهلنا في قطاع غزة

أوقاف طوباس تتفقد المساجد في طمون وتواصل حملة اغيثوا اهلنا في قطاع غزة
طوباس- دنيا الوطن
تفقدت مديرية أوقاف محافظة  طوباس اليوم المساجد في طمون وقامت بجولة في اركانها الداخلية والخارجية وساحاتها ودورات المياة للاطلاع على واقعها والوقوف على احيتاجاتها وصيانتها .

والتقى الشيخ حسن شحادة والوفد المرافق له المصلين واستمع لحديثهم الذي تركزعلى توفير أئمة وسدنة للمساجد التي تواجه نقصاً ً واعداً إياهم بنقل هذه المطالب لسماحة وزير الأوقاف والشؤون الدينية . موضحاً بأن الوزارة قد عملت على توفير عدد من الأئمة والمحفظين على بند الإكرامية لتغطية النقص في المساجد والإمامة في صلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك.

 وأكد شحادة خلال الدرس الديني الذي  ألقاه في مسجد خالد بن الوليد على أهمية اغتنام هذا الشهر المبارك والإكثار من الطاعات والتقرب الله وأهمية حضور الدروس اليومية لما لها من فوائد موضحا أهميتها في تنقية الروح البشرية وتطهيرها داعياُ المصلين لاغتنام هذا الشهر المبارك ليكون رحمة ومغفرة وعتق من النار  ودع المصلين لضرروة الإكثار بالدعاء لأهلنا في قطاع لغزة بان يفرج الله كربهم وينصرهم وأن يباشروا ويواصلوا مساعدتهم من خلال التبرع لهم سائلا المولى العلي القدير أن يفرج الله كرب إخواننا في قطاع غزة وأن يعيده علينا وقد تحققت أمانينا بتحرر أقصانا وإقامة دولتنا الفلسطينية بدرتنا أقصانا الحبيب.

التعليقات