محافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس إجتماع إئتلاف المتطوعين لإغاثة أهلنا في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل إجتماع إئتلاف المتطوعين لإغاثة أهلنا في قطاع غزة وذلك بهدف إطلاق حملة لجمع التبرعات العينية وإرسالها للاهل والأحبة في قطاع غزة الباسل الذي يتعرض لأبشع عدوان إحتلالي يستهدف وحدة شعبنا الفلسطيني ويهدف للنيل من إرادته الحره.

من جانبه قالد. كميل إن وقوف جماهير شعبنا إلى جانب أهلنا في قطاع غزة واجب وطني وتأكيد على وحدانية الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الغاصب الذي يستبيح دماء الاطفال والنساء والشيوخ وكبار السن، ويحاول بكل الطرق النيل من صمودنا ووحدتنا الوطنية.

وبين د. كميل أن حملة جمع التبرعات العينية في محافظة طولكرم تنظم من خلال تجمع موحد للمتطوعين والهدف من ذلك التأكيد على وحدة العمل من خلال جميع اللجان والمؤسسات في المحافظة، خاصة أن العمل التطوعي الخاص باغثة أهلنا في قطاع غزة واجب وطني على الجميع دعمه والوقوف معه دون إستثناء.

ودعا د. كميل لتغليب دعوات الوحدة، خاصة أن من يتحدث في هذا الوقت عكس الوحدة الوطنية لا يخدم إلا اجندة الإحتلال، موضحاً ان شعبنا الاحوج حالياً لمواجهة الاحتلال موحداً لا مفسخاً خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وتحديداً في قطاع غزة. 

التعليقات