رجل أعمال هندي في الإمارات يقتل ابنته خنقاً وينتحر مع زوجته

رجل أعمال هندي في الإمارات يقتل ابنته خنقاً وينتحر مع زوجته
رام الله - دنيا الوطن
نتحر رجل أعمال هندي الجنسية يدعى «س.ك» هو وزوجته داخل شقته في منطقة النهدة في الامارات بعد أن قتل ابنته البالغة من العمر 9 سنوات.

وقال اللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي إن الرجل كان يعاني من مشكلات مالية في الفترة الأخيرة دفعته إلى تنفيذ واقعة الانتحار الجماعي، منوهاً إلى أنه لا توجد أية شبهة جنائية وراء الواقعة التي بدأت عندما ورد بلاغ من ابن عم رجل الأعمال المنتحر يفيد بأنه يحاول الاتصال بالأسرة منذ يوم 14 يوليو لكن لا أحد يرد عليه.

وأوضح اللواء المزينة أن فريقاً من البحث الجنائي والأدلة الجنائية انتقل بعد تلقي المكالمة مباشرة إلى شقة الأسرة في منطقة النهدة، وتبين أن باب الشقة مغلق من الداخل، ما رجح أنها واقعة انتحار.

من جانبه، قال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري الذي انتقل إلى موقع الجريمة إن فريق العمل الذي دخل إلى الشقة عثر على الزوجة ملقاة على سريرها وشرايين يدها مقطوعة، وجثة الأب بجوار السرير بعد أن قطع شرايين يده، بينما عثر على الطفلة متوفاة نتيجة خنقها بوسادة، وفقاً لفحص خبراء الطب الشرعي.

وذكر أن فريق العمل أجرى عملية بحث شاملة ودقيقة حول حياة الرجل، واطمأن تماماً إلى أنها واقعة انتحار، وجار الانتهاء من الإجراءات لتسليم جثامين الأسرة إلى ذويهم تمهيداً لترحيلها إلى بلادهم.

وأشار المنصوري إلى أن الأب المنتحر ترك رسالة حدد فيها موقع جواز سفر ابنته داخل الشقة، وجواز سفر زوجته في مكان آخر، مشيراً إلى أنه شريك في شركة صيانة عامة، وتراكمت عليه المطالبات المالية في دبي وأبوظبي، ولا توجد لديه مشكلات مع أحد.

التعليقات