مازدا 2 2015 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً - Egy Speed

مازدا 2 2015 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً - Egy Speed
رام الله - دنيا الوطن
كشفت شركة مازدا اليابانية النقاب رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من سيارة المدينة المتميزة مازدا 2 2015، والتي ستظل محافظة على مسمى مازدا ديمو بالسوق المحلي الياباني، حيث بدأت الشركة في استقبال طلبات الشراء للسيارة.

لحسن الحظ لم تبتعد مازدا 2 2015 الجديدة كثيراً عن ملامح النسخة الاختبارية هازومي التي عُرضت مسبقاً بدورة هذا العام من معرض جنيف الدولي للسيارات، حيث حافظت النسخة التجارية من السيارة على نفس الملامح الأنيقة والملفتة المميزة للغة كودو التصميمية التي تنتهجها مازدا في كامل أجيال سيارتها الجديدة.

كما قدمت الشركة نفس الخطوط البسيطة الأنيقة للغاية بمقصورة مازدا 2 2015 الجديدة، والتي يُمكن تقديمها بخيار تعدد ألوان المقصورة، مع الشاشة المتميزة الشبيهة بالأجهزة اللوحية، وشاشة العرض الرئيسي التي تتخذ مكانها أمام سائق السيارة لعرض بعض المعلومات عن السيارة.

وبرغم أن الشركة لم تفصح عن الكثير من المعلومات الميكانيكية، لكننا نتوقع أن تنطلق مازدا 2 2015 الجديدة بمجموعة جديدة من المحركات المزودة بتقنيات «SkyActive» مثل المحرك الرباعي الأسطوانات سعة 1300 سم³ بقوة 100 حصان، مع المحرك المُدار بالديزل سعة 1500 سم³ بقوة 105 حصان، كما ستتوفر السيارة بناقلي حركة يدوي أو أوتوماتيكي كلاهما مكون من ستة نسب أمامية.

ومن المقرر أن تبدأ مازدا 2 2015 الجديدة في الوصول إلى الأسواق الأمريكية في الربع الأخير من هذا العام.

التعليقات