10 كلاب تحب الفتيات إقتناءها

10 كلاب تحب الفتيات إقتناءها
رام الله - دنيا الوطن
من بين  مجموعة كبيرة من الكلاب تحب الفتيات اقتناء أنواع معينة ترى فيها الجمال والرقة كما تتمكن من حملها لصغر حجمها وهذه مجموعة من أفضل الكلاب التي تفضل الفتيات اقتناءها: 

1شيواواالـ"شيواوا" هو أصغر أنواع الكلاب في العالم ، سمى على اسم ولاية "شيواوا" المكسيكية وتعتمد شراسة هذا النوع من الكلاب إلى حد كبير على سلوك المالك و يعتبر فراء الـ"شيواوا" خفيفا وحجمه لا يتعدي حجم كف اليد وهو كلب مناسب للفتيات لمظهره الرقيق وأيضاً لذكائه.

2البوميرانيكلب صغير طويل الشعر وهو أصغر عضو في عائلة "سبيتز" ومنحدر من سلالة كلاب من أيسلندا، كلاب البوم هي واحدة من أكثر الكلاب شعبية وحبها للألعاب، يتميز أيضاً بالذكاء والشجاعة حيث لا يخشى أي أنواع أخرى من الكلاب مهما كان حجمها أكبر منه.

3البودلكلاب البودل من الكلاب صغيرة الحجم وذات شعر كثيف ومجعد ويتميز بالذكاء والتسلية وثبت أنه رفيق جيد على مر التاريخ، يتفوق في أي مهمة مكلف بها كما أنه من أفضل الكلاب التي تدخل المسابقات لخفة حركته وطاعته العمياء، يوجد منه 3 أنواع كما أنه من الكلاب الهادئة التي تتفاخر بنفسها.

4البيكينجسمن أنوع الكلاب الكريمة وذات الشعر الكثيف ويتسم بالعناد والهدوء في نفس الوقت والشجاعة كما ينبح الكلب عند رؤية أي شخص غريب عدا أصحابه لذا من الممكن أن يكون كلب حراسة للمنازل ولكنه سيحتاج لبعض التدريبات كي لا يتحول إلى كلب عدائي.

5المالطيكلاب المالطي من الكلاب الصغير البيضاء كثيفة الشعر التي تتساقط على الأرض كما يتميز بعيونه وأنفه الأسود ويعد واحد من أقدم السلالات الأوربية كما يتميز بالذكاء وحب اللعب ما يجعله أفضل رفيق للفتيات.

6البولدوج الفرنسيما يميز البلودوج الفرنسي هو أذنه الكبيرة ورأسه المسطح الذي يشبه إلى حد كبير كلاب الـ"شيواوا"، يعد من الكلاب الهادئة والمهذبة التي لا تنبح دون سبب وأيضاً يتميز بالذكاء وحبه للعائلة وأيضاً يعد رفيق جيد للخص الكسول جداً وهو من السلالات التي تحدث شخير لقصر أنفها.

7البجمن أقدم سلالات الكلاب في العالم كما يعد من أفضل أنواع الكلاب التحذيرية التي تنبه صاحبها بوجود شخص غريب في المكان ولا يجب تركه لفترات طويلة بمفرده كي لا يصبح عدائي ربما يتميز بالذكاء والمزاج الهادئ ولكن قد يصبح عنيداً بعض الشيء.

8بايكون فرايزكلاب البايكون من الكلاب البيضاء ذات الشعر المخملي ولديه أنف وعيون سوداء، يعد من الكلاب الذكية وحسنة المظهر ولديه كرامة وأيضاً هادئ بطبعه ويعد من الكلاب نادرة الطباع حيث يمتاز بالحساسية والاستقرار وحب اللعب لذا مناسب جداً لأي عائلة وأيضاً يتقن أي خدعة يتعلمها ولكنه لا يصلح ككلب حراسة.

9اليوركشايرمن الكلاب صغيرة الحجم وكثيفة الشعر واختلافها في الألوان كما أنه كلب يثق ويهتم بنفسه، ويتميز بإخلاصه الشديد لصاحبه ومدافعته عن صاحبه رغم صغر حجمه كما أنه كلب نشيط وذكي.

10شيه تزوكلب صغير مع يدين قصيرتان ولديه عيون سوداء وفرو طويل وناعم حيث يجب تمشيطه يومياً بالفرشاة كما أنه كلب رفيق وحنون وذكي وينبه صاحبه سريعاً ولكنه متغطرس قليلاً ويهتم بنفسه لذا يجب الاهتمام بالكلب سواء كان كبيراً أو صغيراً.

التعليقات