حركة فتح تستنكر الاعتداء على وزير الصحة الدكتور جواد عواد والوفد المرافق

رام الله - دنيا الوطن
 استنكرت حركة فتح في الضفة الغربية على لسان امناء سر الاقاليم الاعتداء الآثم الذي تعرض له د.جواد عواد وزير الصحة في حكومة التوافق الوطني والوفد المرافق له في أثناء وصولهم إلى قطاع غزة .
واعتبرت حركة فتح، أن هذا الاعتداء تصرف خارج عن إرادة وقيم شعبنا الذي يتعرض لأبشع جرائم حرب وعدوان صهيوني متواصل وهو في أمس الحاجة إلى وحدة الصف الوطنى وتعزيز الوحدة الوطنية .
وثمنت حركة فتح "توجه وزير الصحة والوفد المرافق إلى قطاع غزة ليكون بين أهله في إطار عمل حكومة التوافق الوطنى، و ليقوم بدوره ويتحمل مسؤولياته تجاه أهلنا في القطاع، مؤكدةً أنه "عمل وطني يحتاج من الكل الوطني كل تقدير واحترام، لتتكاتف الأيدي وتتضافر الجهود لتأمين احتياجات الجرحى والمصابين والمرضى في قطاع غزة، وتوفير الاحتياجات الطبية للمستشفيات والمؤسسات الطبية، لتعزيز صمود شعبنا وثباته في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس في وجه مخططات حكومة الاحتلال التي لم يرق لها إنهاء الانقسام وتشكيل حكومة التوافق".
وعبّرت حركة فتح عن رفضها الشديد لما تعرض له الدكتور جواد عواد والوفد المرافق، مؤكدةً على وحدة الوطن والوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد.
وطالبت حركة فتح الكل الوطنى بالعمل على إنجاح حكومة التوافق الوطنى وتسهيل عملها، وإعلاء الصوت بموقف واضح لمحاسبة كل من يسعى لشق الصف الوطنى وزرع بذور الفتنة وتعكير الأجواء الوطنية .

التعليقات