الأخبار
احذري الضفيرة وذيل الحصان لشعر طفلتكمصر: مايكروسوفت تعلن أسماء الفائزين بنصف نهائيات كأس التخيل في المنطقة العربية2016مكياج الملاك الأبيض للعروس بأنامل بسام فتوح"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"ما هي فوائد ماسك الفراولة لشعر العروس قبل الزفاف؟تباين اراء طلبة الثانوية العامة حول صعوبة اختبار اللغة العربية"الورقة الأولى"نصائح طبية للمصابين بأمراض مزمنةتنويه صادر عن صحيفة الاخبار اللبنانية بعد زوبعة تحقيق الرشوة الجنسيةالفلسطينيون يقدمون أرشيف ملصقاتهم إلى «يونسكو»"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل السادس-ح1 : بيروت يا بيروت .. أبو عمار يحلق في سماء عاصمة العواصم10 عقود ماسية لمن تبحث عن إطلالة فخمة!تشويه متعمد لقيم غزة عبر رسائل ملوثهالاردن: الناطق باسم الضمان: نشجّع متقاعدي المبكّر على العودة إلى سوق العملجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصة برعاية شركة سندس للصرافة والحوالات المالية وشركة تل الزهورالاستثمارات الإماراتية تشكل نحو 20٪ من إجمالي مشتريات العقارات المخصصة للتأجير في المملكة المتحدة في عام2015بالفيديو ... 4 نصائح للحصول على دش منعش لبشرتكطريقة عمل استاكوزا مشويةالجاغوب : المس بالرموز الوطنية مساعي مشبوهة للتساوق مع الإحتلالتعرف على 6 عناصر غذائية لشعر صحيسلطة النقد تنفي ادخال عملة ورقية جديدة من فئة الخمسة والعشرة شيكل الى قطاع غزةبالفيديو .. حلى السميد بالحليب أو السميديةبالصور ... نصائح لــ"ديكورات" غرفة المعيشة العائليةوزارة الصحة تطلق الخطة الوطنية لخفض وفيات حديثي الولادةعلماء يثبتون خطورة الحمية القليلة الملحرجال الاعمال الاتراك والفلسطينيين يتطلعون الى بناء إستراتيجية تعاون مشتركة
2016/5/30

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان
تاريخ النشر : 2014-07-11
رام الله - دنيا الوطن
وجّه الفنان عمرو مصطفى، رسالة إلى الفلسطينيين في غزة، قائلًا: «معلش يا غزة أصل احنا اتعودنا على الفرقعة ومناظر الدم، زمان كنا بنتأثر وننفعل ونتعاطف، بعد اللي شوفناه قلبنا جمد، على الأقل أنتوا اليهود بيضربوكوا وأنتوا بتضربوهم، أما احنا فمسلمين زينا بيموتونا».

وتابع «مصطفى»، في صفحته على «فيس بوك»، الخميس: «مسافة السكة تكون للشعوب التي وقفت مع مصر، احنا لما حكمنا الخونة طهرنا نفسنا الأول، والكل ساعدنا الآن، مطلوب من غزة التطهر من حماس، واحنا نساعدكم».

كما وجّه رسالة لـ«حماس»، قائلًا: «أسحبوا رجالكم من مصر وسوريا وليبيا، واتحدوا مع رجال داعش، وصدوا العدوان عن بلادكم، يكفي المصريين ما فعلوه طوال عشرات السنين الماضية، نحن الآن نحارب الفقر الذي سببته لنا الحروب، يكفينا ما لدينا لا تنتظروا من المصريين أكثر مما قدموا وكفانا ما فعلتموه ببلادنا». 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف