الأخبار
10 حقائق مثيرة للاستغرابرئيس البرازيل السابق يواجه محاكمة ذات صلة بقضية فسادترحيب في مصر بسجن الطبيب المتسبب في وفاة طفلة أثناء عملية ختانقصة تذبذب أسعار "الدولار"منظمة أنقذوا الأطفال: مستشفى ولادة في إدلب يتعرض لقصف جويالأكبر من نوعه منذ الانقلاب الفاشل.. مقتل 35 مسلحاً خلال محاولتهم اقتحام قاعدة عسكرية بتركيالدينا أسئلة كثيرة فمن سيراقب "معلمو حماس ام الذين طردتهم حماس؟".طيراوي:كان بإمكاننا تخريب 2006 لكننا لم ولن نفعلناشئو هلال غزة يخوضون عدة لقاءات كروية في ايرلنداالاحتلال يصيب 7 شبان بالرصاص ويعتقل 3 آخرين في جنينوصفه بـ"الداعر وقرد قطع" .. مفتي مصر السابق:"المُومسات" هُنّ من أنجحن أردوغان في الانتخابات - فيديومجموعة ياسر عرفات تشارك بحفل اختتام فعاليات لايتام حرب 2008مجموعة نادي الشاطئ البحرية تزرع الحياة الكشافية في جمعية الاغاثة الاسلاميةالشرطة: مصرع شخصين وإصابة 228 في 229 حادث سير الاسبوع الماضيشيخ مصري: الموسيقى حلال واغاني "ام كلثوم" رائعة… فيديوصحفي سعودي شهير يقتل زوجته الصحفيةفيل يقتل طفلة مغربية بطريقة غريبة جدا دون أن يقترب منهاشاهد كيف أصبح مريض السمنة الشاعري بعدما خسر أكثر من 80% من وزنهقراصنة "يخترقون" حملة هيلاري كلينتونالمجلس الثوري الشبابي يجتمع مع المدني ومقبولبالصور: أخفت الحقيقة عن والدها لسنوات… فكيف كُشف أمرها؟سخونة التحضير لانتخابات البلدية والمواطن لازال في الثلاجةما الذي يقصده مؤسس فيسبوك بعبارة “لم تروا شيئاً بعد”؟المغرب.. 40 سنة حبسا لطلبة حلقوا شعر فتاة بحرم الجامعةالعراق: حماية المرأة تقدم التسهيلات للنساء اللواتي لم يحدثن بياناتهنالعراق: اصلاح الاحداث تطلق سراح (45) حدثا
2016/7/30

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان
تاريخ النشر : 2014-07-11
رام الله - دنيا الوطن
وجّه الفنان عمرو مصطفى، رسالة إلى الفلسطينيين في غزة، قائلًا: «معلش يا غزة أصل احنا اتعودنا على الفرقعة ومناظر الدم، زمان كنا بنتأثر وننفعل ونتعاطف، بعد اللي شوفناه قلبنا جمد، على الأقل أنتوا اليهود بيضربوكوا وأنتوا بتضربوهم، أما احنا فمسلمين زينا بيموتونا».

وتابع «مصطفى»، في صفحته على «فيس بوك»، الخميس: «مسافة السكة تكون للشعوب التي وقفت مع مصر، احنا لما حكمنا الخونة طهرنا نفسنا الأول، والكل ساعدنا الآن، مطلوب من غزة التطهر من حماس، واحنا نساعدكم».

كما وجّه رسالة لـ«حماس»، قائلًا: «أسحبوا رجالكم من مصر وسوريا وليبيا، واتحدوا مع رجال داعش، وصدوا العدوان عن بلادكم، يكفي المصريين ما فعلوه طوال عشرات السنين الماضية، نحن الآن نحارب الفقر الذي سببته لنا الحروب، يكفينا ما لدينا لا تنتظروا من المصريين أكثر مما قدموا وكفانا ما فعلتموه ببلادنا». 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف