منحت لشركة فالوريس مناجمنت تصنيف بجودة عالية لإدارة الأصول الوطنية

الرباط - دنيا الوطن
أصدرت وكالة التصنيف الائتماني الدولية (فيتش راتينغ) نتائج تقييم شركة "فالوريس مناجمنت"، فرع إدارة الأصول لمجموعة "كابتال جيستيون"، بحيث خصتها بتصنيف ذا جودة عالية «High Standards (mar)».

منح هذا التصنيف "لفالوريس مناجمنت" لجودة نظام مراقبتها ومطابقته للمعايير ولتوفرها على منصة تكنولوجية مدمجة من الواجهة إلى المهام الخلفية فضلا على انضباط سير إدارتها.

يرتكز هذا التصنيف على المكانة الجيدة للشركة في السوق المؤسساتي المغربي وزخمها التنموي القوي منذ خمس سنوات. كما تضمن استقلالية "فالوريس مناجمنت" وهيكلة حكامتها الرشيدة، توافقا سليما بين مصالح الشركة ومصالح المستثمرين.

للتذكير، فإن "فالوريس مناجمنت" هي شركة لإدارة هيئات التدبير الجماعي للقيم المنقولة، تأسست سنة 1999 من قبل مجموعة "كابتال جيستيون"، سجلت نموا قويا لدى الزبائن المؤسساتيين والبنوك المحلية، واستطاعت بذلك تعزيز مكانتها كشركة مستقلة أولى في مجال الإدارة الجماعية للأصول والمرتبة السادسة في سوق إدارة هيئات التدبير الجماعي للقيم المنقولة. وفي شهر أبريل 2014، بلغ مجموع الأصول المدارة 17,6 مليار درهم مغربي.

ويأتي هذا التميز الجديد لتعزيز الجهود المبذولة من قبل "فالوريس مناجمنت" للاستمرار كفاعل رئيسي في إدارة الأصول في المغرب، كما يعكس رغبة "فالوريس مناجمنت" في مرافقة زبائنها وفقا لأفضل المعايير الدولية للمهنة.

التعليقات