الهبوط بالمظلات في دبي.. خلّيك بالجو!

الهبوط بالمظلات في دبي.. خلّيك بالجو!
رام الله - دنيا الوطن
 هل تشعر بالملل ؟هل سئمت من النشاطات السياحية التقليدية ؟ تريد أن تكسر الروتين اليومي وتقوم بمغامرة جديدة مختلفة؟ نحن لدينا لك مفاجأة ونشاط سيبعث في نفسك الحيوية والجرأة، لكن عليك أولا التوجه الى مدينة دبي، ربما ستقول إنك زرتها من قبل، لا بأس فهذه المرة ستكون مختلفة تماما، لكن عليك التحلي بالشجاعة لأننا ندعوك لتجربة جريئة حماسية لن تنساها.. تجربة القفز من الطائرة أو الهبوط بالمظلة!

تجربة القفز من الطائرة، السياحة من وجهة نظر مختلفة تمامًا... قبل أن نقفز إلى المعلومات: نبذة عن القفز بالمظلات من الطائرة:

القفز بالمظلات من الطائرة  رياضة معروفة ومنتشرة دوليا لمحبي المغامرة والجرأة ولها العديد من المنظمات في دول مختلفة حول العالم، ونشأت أصلا كطريقة لإيصال الجنود الى أرض المعركة في الحروب بطريقة سريعة، ثم تطورت لتصبح رياضة دولية عام 1952، ويقبل المئات من المحترفين والهواة عليها لخوض تجربة جديدة والشعور بالحرية وكأنك تطير.

Skydive Dubai أسطورة كرة القدم، النجم البرازيلي رونالدو في زيارة لدبي من الأعلى القفز بالمظلات في دبي

في دبي أكبر مركز للقفز بالمظلات في الشرق الاوسط، ويضم المركز العديد من الخبراء والمدربين لهذه الرياضة الشيقة ولديهم أحدث المعدات والمستلزمات، ودبي تعتبر مكان مثالي لهذه الرياضة، فالجو هناك مناسب معظم العام والمنظر من الاعلى بالطبع ولا أروع!

ويقدم هذا المركز العديد من الاختيارات، وستجد ما يناسبك اذا كنت محترفا أو بإمكانك الاشتراك في مدرسة لتعليم القفز بالمظلة  والحصول على رخصة خاصة لتتمكن من القفز كمحترف لاحقا، لكن اذا كنت فقط تود تجربة هذه القفزة الجريئة والشعور بشعور لا يقارن ولو لمرة واحد ، فهناك نوع من القفز مناسب لك وللجميع ويسمى القفز الترادفي وسنخبرك بالتفاصيل.

القفز الترادفي... القفز وأنت موصول بأحد المحترفين كيف هي تجربة القفز من الطائرة لأول مرة في دبي؟

تبدأ الرحلة بأن تقوم بحجز موعد لقفزتك المثيرة أولا، فاذا كنت تنوي زيارة دبي قريبا فكل ما عليك هو الدخول على الموقع الخاص بالمركز وتحدد الموعد الملائم مع وقت وجودك في دبي .

عند ذهابك في الموعد المحدد الى المركز سيقوم المختصين بإعطائك فكرة عن القفز الترادفي وهو أن تقوم بالقفز وأنت متصل ومربوط بأحد المحترفين وهو من يتحكم في المظلة وليس عليك سوى الاستمتاع فقط بالتجربة، ولا يحتاج هذا النوع من القفز لأي خبرة سابقة فقط يحتاج لبعض الشجاعة.

منظر من الجو لجزيرة النخلة... لقطة تحبس الأنفاس!بعد اطلاعك على التفاصيل كلها ستتجه الى المدرج وسيتم ارشادك لتركب طائرة صغيرة وسيأتي معك مصور محترف ليصورهذه اللحظات الثمينة، وعندما تصل الطائرة الى ارتفاع 13000 قدم سيقوم المصور بفتح باب الطائرة الصغير ويعطيك اشارة بالانطلاق! كل ما عليك الآن هو أخذ خطوة الى الامام لتجد نفسك في الجو.

النجمة الهوليوودية ميشيل رودريجز كانت هنا - اقفزوا معها في هذا الفيديوقد تشعر بالرهبة في البداية لأنك ستتفاجأ بسرعة الرياح من حولك، لكن ستهدأ عندما تتذكر أنك مربوط بمحترف القفز ولا داعي للقلق، ستشاهد دبي وكل شيء يبدو صغيرا من الاعلى، لكن المدهش هو منظر نخلة الجميرة وسط مياه الخليج.

وبعد رحلة قصيرة من الهبوط السريع تنفتح المظلة وتندفع الى الاعلى ثم فجأة تجد الهدوء والهواء الجميل وتستمتع بالهبوط وكأنك تحلق فوق دبي الى أن تصل بالسلامة. حتما ستشعر بتغيير تام عن حياتك اليومية وستشعر بانتعاش وسعادة غامرة وبالتأكيد ستريد التجربة مرة أخرى.

  ما هي الأسعار وما تفاصيل هذا المركز؟
سعر القفزة الترادفية هو 1999 درهم (544 دولار تقريبا) وتشمل التصوير والفيديو، وعليك أن تدفع جزءا منها مقدما عند الحجز والباقي عند وصولك في موعدك المحدد، قم بزيارة سكاي دبي ومن خلاله ستتمكن من حجز الموعد المناسب لك، ويقع المركز في منطقة العين. 

  بعض المعلومات والنصائح
- ارتدي ملابس مريحة وحذاء يربط جيدا ( كي لا ينخلع ويطير ).

- تؤثر العوامل الجوية على القفز بالمظلات، يفضل أن تلقي نظرة على الارصاد الجوية قبل أن تحجز موعدك.

- يجب أن لا يقل عمرك عن 18 سنة.

- هناك بعض القواعد حول الوزن وستجدها في الموقع.

- ممكن أن تحجز لصديق لتكون هدية مختلفة تماما!   









التعليقات