جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين تعقد مؤتمرها الرابع وتنتخب هيئة إدارية جديدة

رام الله - دنيا الوطن
 عقدت الهيئة العامة لجمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين ظهر السبت مؤتمرها الرابع في قاعة الجمعية , بحضور الأخت سعاد نزال ممثلة وزارة الشؤون الاجتماعية , والأخت سمر بغدادي ممثلة وزارة الداخلية , والأخ محمد سليم عن المنظمات الشعبية .

وبينت سعاد نزال ممثلة الشؤون الاجتماعية , جدول أعمال الاجتماع المتمثل في إجراء انتخابات جديدة والمصادقة على التقريرين الإداري والمالي عن السنة الماضية 2013 واعتماد مدقق حسابات للجمعية , فيما أعلنت عن بدء الاجتماع بعد تأكدها من اكتمال النصاب القانوني .

الاجتماع بدأ بكلمة ترحيبية بالحضور ألقاها نعيم سويلم رئيس الجمعية , داعيا إلى توحيد الجهود من أجل النهوض بالجمعية وتطورها والرقي بما تقدمه الجمعية من خدمات لشريحة المكفوفين الذي يواجهون معاناة كبيرة في ظروف حياتهم .

كما دعا سويلم أهل الخير وميسوري الحال ورجال الأعمال , إلى استغلال شهر رمضان وتقديم المساعدات المادية للجمعية , حتى تتمكن من الإيفاء بالتزاماتها وتحسن خدماتها لا سيما التعليمية للمكفوفين .

وتلا ذلك قراءة التقريرين الإداري والمالي حيث تمت المصادقة عليهما , كما تم تقديم استقالة الهيئة الإدارية الحالية , فيما أعلنت سعاد نزال عن فتح باب الترشح للانتخابات , حيث تم التوافق على هيئة إدارية جديدة مكونة من سبعة أعضاء , عقدت أول اجتماع لها ووزعت المناصب الإدارية كما يلي :

1-    نعيم سويلم  - رئيسا

2-    مالك داود – أمينا للصندوق

3-    سامح جبارة – أمينا للسر

4-    ريما شريم – علاقات عامة

5-    وائل ياسين – عضو

6-    أحمد عباه – عضو

7-    كفى سويلم – عضو

التعليقات