موقع وللا: إسرائيل ستقوم بقصف غزة خلال 48 ساعة إذا لم يتم وقف إطلاق الصواريخ

موقع وللا: إسرائيل ستقوم بقصف غزة خلال 48 ساعة إذا لم يتم وقف إطلاق الصواريخ
رام الله - دنيا الوطن - ترجمة

 في أعقاب استمرار اطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل فإن مصادر فلسطينية أفادت هذا المساء بأن "إسرائيل" أوصلت رسالة إلى حماس, من خلال المخابرات المصرية والتي مفادها, منح فرصة لحركة حماس لمدة 48 ساعة لوقف اطلاق الصواريخ, وفي حال استمر اطلاق الصواريخ من القطاع ستقوم إسرائيل بعملية عسكرية في غزة.

ووفقاً لموقع "وللا" الإسرائيلي الذي نقل الخبر فإن الرسالة تم توصيلها إلى موسى أبو مرزوق القيادي بحركة حماس, والذي قام بدوره بنقلها إلى قيادة الحركة في غزة.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حذر مساء الخميس من مواصلة الفصائل الفلسطينية إطلاق الصواريخ باتجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وقال نتنياهو أثناء مشاركته باحتفالات استقلال الولايات المتحدة بمنزل السفير الأمريكي دان شابيرو ، إن هناك خياران أمام الطرفين، فإما أن يتوقف إطلاق الصواريخ أو سنقوم بعملية عسكرية شديدة ضد القطاع.

وأضاف: "أما أن يتوقف إطلاق النار على بلداتنا وعندها سنوقف نشاطاتنا ونعود للهدوء الذي ساد عقب عملية عامود السحاب أو تستمر الصواريخ وعندها ستقوم قواتنا حول القطاع بالعمل هناك وبقوة".

وعلى صعيد اخر قال رئيس الوزراء ان الجهات المختصة في اسرائيل لا تعلم بعد من يقف وراء عملية قتل الفتى الفلسطيني محمد ابو خضير وما كان دافع عملية القتل غير انه اكد ان قوات الامن ستلقي القبض على مرتكبي الجريمة وستلاحقهم قضائياً. 

التعليقات