بالصور.. حفل تخريج دورة الإرشاد التربوي المدرسي في قلقيلية

بالصور.. حفل تخريج دورة الإرشاد التربوي المدرسي في قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في قلقيلية حفل تخريج طلاب وطالبات دورة الارشاد التربوي وذلك في قاعة بلدية قلقيلية بحضور كل من محمد نزال نائب رئيس بلدية قلقيلية
وأ. وائل داود أمين سر المكتب الحركي لنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأ. جازي يامين أمين سر نقابه الأخصائيين والمدربين أ. غادة عبد العال ود.حاسم الشاعر أ.لينا داود و ا. لينا شاور رئيس قسم مكتبة بلدية قلقيلية وبمشاركة طلاب وطالبات جامعة القدس المفتوحة.

واستهل الحفل بكلمة من قبل السيد يامين رحب خلالها بالحضور مقدما شكره لبلدية قلقيلية على الاستضافة مثمنا دور البلدية في إنجاح الدورة داعيا إياهم للمشاركة الدائمة والداعمة للنقابة.

بدوره رحب الأستاذ محمد نزال نائب رئيس البلدية بالحضور معربا عن دعم البلدية لمثل هذه الدورات التي تخدم الصالح العام شاكرا نقابة الأخصائيين على عقد مثل هذه الدورة التي تخدم المجتمع المحلي والخريجين.

اما السيد وائل داود أمين سر المكتب الحركي فقد اكد على أهمية هذه الدورة لما لها من هدف في تعريف الطلبة بالدور الذي يقع على عاتق المرشد التربوي في داخل المدرسة وتعريفهم على قضايا تربوية عديدة وكيفيه التعامل معها.

مشيرا الى ان هذه الدورة تساهم في ترجمة المادة النظرية التي يحصل عليها الخريجين إلى مهارات وخبرات عملية تفيدهم على المستويين الشخصي والمهني.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات على المشاركين والداعمين
لهذه الدورة.

ومن الجدير ذكره أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات المعدة من قبل النقابة وهي بواقع 60 ساعة تدريبية وشارك فيها 25 طالب وطالبة من جامعة القدس المفتوحة.















التعليقات