الشرطة تتلف مواد مخدرة والعاب نارية في قلقيلية

الشرطة تتلف مواد مخدرة والعاب نارية في قلقيلية
قلقليلة- دنيا الوطن
أتلفت الشرطة اليوم مواد مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات والعاب نارية تم ضبطها بحوزة عدد من الأشخاص في قضايا مختلفة بمحافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن الإتلاف تم بحضور مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي حسام عواد ونائبه المقدم حقوقي نداء حنني ورئيس النيابة العامة في قلقيلية الأستاذ ثائر خليل و مدير إدارة فرع مكافحة المخدرات في شرطة قلقيلية الرائد وسام بحري والملازم أول جمال عجوة مدير إدارة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة وممثل عن محكمة قلقيلية وممثل عن جهاز الدفاع المدني وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

من جانبه أكد المقدم حسام عواد أن هذه المواد المتلفة جميعها تم ضبطها من قبل شرطة قلقيلية وفي سلسلة قضايا خلال العام الماضي والحالي وتم النظر في هذه القضايا عبر النيابة العامة والبت فيها من قبل القضاء واستكملت كافة الإجراءات القانونية وتوجب إتلافها والتخلص منها نهائيا مؤكدا بأن الشرطة ستبقى بالمرصاد لكل من يتعاطى ويقوم بترويج هذه المواد السامة التي لا تجلب لشعبنا سوى الدمار والهلاك ويقوم بتجارة الألعاب النارية واستعمالها لما تشكله من خطر وإزعاج للمواطنين  وهي نتاج مجهود كبير مشترك قامت به شرطة المحافظة في سبيل حماية المجتمع .

بدوره بين الأستاذ ثائر خليل أن عملية الإتلاف تمت بحرق المضبوطات في ساحة المديرية كما تمّ الفصل في قضايا المتهمين في هذه القضية وتم تنفيذ الأحكام القانونية بحقهم . مؤكدا أن إتلاف هذه المضبوطات والمواد المخدرة جاء بناء على قرار صادر من النائب العام ومؤكدا أن القانون الفلسطيني سيأخذ مجراه في قضايا المخدرات وغيرها من القضايا ولن يتهاون في إصدار الأحكام على كل شخص يثبت تورطه في مثل هذه القضايا .      

التعليقات