جمعية قلقيلية النسائية تستضيف مجموعة بسمة أمل

رام الله - دنيا الوطن
 استضافت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية مجموعة بسمة أمل التابعة لجمعية نجوم الأمل / رام الله في مقرها الكائن في محافظة قلقيلية لمدة يومين وذلك بعد عقد سلسلة من ورشات التوعية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة حيث عُقدت اللقاءات من اجل التحضير لتسيير رحلة ترفيهية للمجموعة .

رحبت رقية نزال رئيس الجمعية بأعضاء مجموعة بسمة أمل قائلة أن الأشخاص ذوي الإعاقة هم جزء من هذا المجتمع ومن واجبنا أن نساعدهم ونجعلهم أشخاص فاعلين في المجتمع , وأشارت إلى ضرورة التواصل مع المؤسسات الناشطة في مجال الإعاقة لأنها تفتح لهم فرص وأفاق جديدة , وأننا في جمعية قلقيلية النسائية نقدم لهم المساعدة بكل ما يحتاجونه من اجل النهوض والتقدم .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على أن تكون الرحلة صباح يوم الجمعة الموافق 27/6/2014م إلى مدينة أريحا – وادي القلط .

أكد محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وبالتنسيق مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة على تقديم المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة في مجموعة بسمة أمل بدعمهم بالمواصلات والوجبات الغذائية ومصاريف الدخول إلى المنطقة .

وتعتبر جمعية نجوم الأمل – مجموعة بسمة أمل مؤسسة فلسطينية أهلية تهتم بالأشخاص ذوي الإعاقة المهمشين , وتهدف إلى تعريفهم بحقوقهم الضائعة والعمل على مساعدتهم من اجل تدريبهم وتطوير قدراتهم لكي يعتمد كل شخص على نفسه وليجد فرصة في المجتمع الذي يعيش فيه .

التعليقات