الهلال الأحمر والقدس المفتوحة ينظمان ورشة عن الثقة بقلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني/فرع قلقيلية بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة ونادي الخدمة الاجتماعية بجامعة القدس المفتوحة اليوم الأحد 22/6/2014م ورشة تدريبية عن مهارة الثقة شارك بها 19 طالب وطالبة من طلاب الخدمة الاجتماعية.

الورشة التي نظمت في مقر الجمعية افتتحها منسق المتطوعين نضال البستنجي مرحبا بالمشاركين ومعبرا عن اعتزازه بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة كونها تضم شريحة الشباب الذين يستهدفهم برنامج المهارات الحياتية الممول من الصليب الاحمر الدنماركي الشبابي والذي تنفذه الجمعية في قلقيلية منذ عدةاشهر ويستهدف الشريحة العمرية من 18-30 سنة.

ورشة اليوم نفذها المتطوعون سعيد سويلم واشرف محاريق ورائد صبري وطارق الخطيب وهم مؤهلين ومدربين على برنامج المهارات الحياتية حيث قدموا للمشاركين شرحاً عن الثقة وتعريفها واسباب بناء الثقة بين النفس وبين المجتمع المحلي
والعائلة والاصدقاء والحياة العملية، بالاضافة الى تعريف المساحة الامنة للفرد، كما قدموا مجموعة احماءات تعليمية تعزز مفهوم الثقة بالنفس.

يذكر في الختام أن برنامج المهارات الحياتية يهدف الى تقديم المعرفة النظرية والعملية للشباب حول المهارات الحياتية وادراك مفاهيمها وأن يشعروا خلال التخطيط وتسهيل الانشطة الحياتية بالارتياح.

التعليقات