جبهة التحرير الفلسطينية تدين التفجير الارهابي في ضهر البيدر وتهنئ اللواء عباس ابراهيم

رام الله - دنيا الوطن
دانت جبهة التحرير الفلسطينية التفجير الارهابي في ضهر البيدر والتي ادى الى استشهاد شهيد من قوى الأمن الداخلي وجرح العديد من المواطنين.

 وتقدمت جبهة التحرير الفلسطينية بالتهنئة من المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم بنجاته من جريمة التفجير الإرهابية في ضهر البيدر ، ووجهت التحية إلى القوى الأمنية والعسكرية الساهرة على حفظ الأمن والتصدي للمخططات الإجرامية للعصابات الإرهابية التي تحاول ضرب مسيرة السلم الاهلي في لبنان .

 واكدت الجبهة على وقوف الشعب الفلسطيني الى جانب لبنان الشقيق الرسمي والشعبي  وحماية أمن لبنان واستقراره ومسيرة السلم الاهلي فيه .

وشددت الجبهة على اهمية العلاقات والأجواء الإيجابية التي طبعت العلاقات بين المخيمات الفلسطينية وجوارها بالتعاون مع القوى الامنية اللبنانية وكل القوى الفاعلة والاساسية في محيط المخيمات، من خلال التواصل والتنسيق الدائم والمشترك مع هذه القوى. 

واضافت الجبهة لقد بات واضحاً ان قوى الارهاب والتطرف تشكل خطراً جسيماً على استقرار المنطقة وامنها ومستقبل شعوبها ولن تنجو من أثارها جميع دول المنطقة والعالم حتى  الذين يقدمون الدعم لها، لذا فان من واجب جميع القوى العمل على رسم خطة لمكافحة الارهاب بمواجهة التطرف والتكفير، ومخاطر التقسيم والتفتيت والفوضى.

وتقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باحر التعازي الحارة بشهيد قوى الأمن الداخلي محمود جمال الدين الذي سقط في تفجير ضهر البيدر، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى.

التعليقات