وفد من الناصريين الأحرار زار معراب

وفد من الناصريين الأحرار زار معراب
بيروت - دنيا الوطن
زار وفد من حركة الناصريين الأحرار ضم رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز ، رئيس المكتب السياسي المحامي حسين حمية والمسؤول الإعلامي نبيل الأيوبي معراب حيث التقوا رئيس حزب القوات اللبنانية والمرشح لرئاسة الجمهورية الدكتور سمير جعجع.

وأكد العجوز بداية ومن عمق العلاقة التي تربطنا بالقوات اللبنانية وبرئيسها نتقدم بأحر التعازي من الدكتور سمير جعجع وعائلته الكبيرة والصغيرة لوفاة والده المرحوم فريد جعجع ونتمنى من الله أن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

كالعادة عندما نلتقي شخصية وطنية قيادية كبيرة كالحكيم نجدها فرصة للتباحث في مختلف الشؤون المحلية والإفليمية والدولية.

وكانت مناسبة للإعراب من معراب عن قلقنا على الوضع العام اللبناني أسواء الأمني أو السياسي أو الإقتصادي والإجتماعي.

وأكدنا على أهمية وأد مخطط حزب الله والنظامين الفارسي والأسدي الذين يريدون زرع فراغ شامل على مختلف المستويات وفي مختلف القيادات المسؤولة بدءاً من رئاسة الجمهورية مروراً بتعطيل المجلس النيابي ومجلس الوزراء ، وصولاً للتحكم بالمفاصل الأمنية وتأجيج الأزمات الإجتماعية والإقتصادية عبر المتاجرة بالقضايا المعيشية.

ودعا العجوز الى إنتخاب سريع وفوري لرئيس للجمهورية اللبنانية ، معتبراً كل من يعطل إستكمال النصاب القانوني لإجراء الإنتخابات الرئاسية خائن للوطن ومشارك بشكل مباشر في مخطط محاولات هدم كيان الدولة.

وأشار العجوز بأن رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع يتمتع بمواصفات رجل الدولة الوطني المسؤول الذي يليق به أن يكون رئيساً للجمهورية ، معتبراً كل من يتحامل على ترشيحه ويتبنى الحملة المخابراتية الفارسية الأسدية ضده لتحوير الحقائق وتبني التلفيقات والإتهامات والبناء عليها ، إنما يصب في خانة الخوف والجزع من رجل قائد يستطيع بشخصيته القيادية وحنكته السياسية ومواقفه الوطنية أن يفشل مشروعهم ويعيد للبنان حريته وسيادته الحقيقية ودوره الطبيعي العربي في المنطقة.

وختم العجوز ، كنا من الأوائل وقبل إعلان الحكيم ترشحه لرئاسة الجمهورية من الداعين لأن يرشح نفسه لهذا الموقع ، لأننا نرى فيه المنقذ للوطن في هذه المرحلة.

فمن هنا من معراب أتينا لنؤكد مجدداً موقفنا الداعم لترشح الدكتور سمير جعجع لرئاسة الجمهورية والله ولي التوفيق.


التعليقات