الدكتور نبيل شعث يتصدر صحف أمريكا اللاتينية

الدكتور نبيل شعث  يتصدر صحف أمريكا اللاتينية
رام الله - دنيا الوطن
يوم أمس نشرت صُحفنا الفلسطينية المحلية بأن الاخ المفوض العام لمفوضية العلاقات الدولية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" القائد المناضل "الدكتور نبيل شعث" وعضو اللجنة المركزية للحركة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، سيستقبل في مكتبه في رام الله غداً السبت الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري وزير خارجية الأوروغواي "الدكتور لويس الماغرو" على رأس وفد رسمي رفيع  المستوى من الأوروغواي.

وعلى ضوء ذلك كالنار في الهشيم ، نشرت صحف أمريكا اللاتينية قاطبة هذا الخبر ، وبذلك تصدر "الدكتور شعث ذو الايادي البيضاء" الانباء في الاعلام المرئي والمقروء لقارة أمريكا اللاتينية بالأسم والصورة والمناقب .  

وهذا التفوق والاهتمام الدولي لهذا الاسم الفلسطيني الدولي "الدكتور نبيل شعث" ، ان دل على شيء انما يدل على عمق التمثيل الفلسطيني الدولي الذي بناه  وجسده  وحصنه الدكتور شعث حيث لا يحظى بهذا التكريم والاهتمام حتى رؤساء دول وأباطرة كما حظي به حضرة الدكتور شعث .

هذا ما صرح به ، القيادي الفلسطيني "الدكتور محمد عودة" خبير العلاقات الدولية رئيس دائرة امريكا اللاتينية في مفوضية العلاقات الدولية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" ، حيث زودنا بهذا الخبر كما نُشر في صحيفة  

Minuto Politico الاكثر انتشاراً في كل انحاء قارة أمريكا الجنوبية  وبهذا العنوان وباللغة الاسبانية .

Palestina: Nabil Shaath se reunirá con el ministro de Relaciones Exteriores de Uruguay el próximo sábado
 

التعليقات